مخرج The Last of Us يؤكد انه يعمل على مشروع جديد كلياً..

لن اتحدث عنه الا اذا قامت بلايستيشن بتسريبه!

خلال حدث Summer Game Fest الليلة الماضية، تم استضافة نيل دروكمان مخرج سلسلة The Last of Us للحديث عن بعض مشاريع استديو Naughty Dog من ضمنها الكشف الاول عن The Last of Us Part 1 التي سيعاد اطلاقها من جديد مع تحسينات على مستوى الرسومات والتحكم. ايضا تم الكشف عن بعض تفاصيل لعبة الاونلاين الجديدة.

لكن ومع وجود هذه المشاريع التي يشرف عليها مطورين مختلفين داخل الاستديو، كان دروكمان يشرف على تطوير شيء اخر مختلف وهذا ما اعترف به خلال الحدث الليلة الماضية.

اعلان

دروكما قال ان نجاح لعبة The Last of Us Part 2 التي تمكنت من بيع اكثر من 10 مليون نسخة دفع سوني للتوسيع دعم الاستديو الذي اصبح الان قادر على التعامل مع اكثر من مشروع مختلف في نفس الوقت.

الاستديو يعمل الان على مشروع ريميك The Last of Us Part 1 ولعبة الاونلاين التي لم تحصل بعد على اسم لكنها ستمتلك هويتها الخاصة حيث وصفها دروكمان بأنها تعادل حجم وضخامة العاب الاستديو الفردية الاخرى. لكن يبقى ذلك المشروع الثالث الذي اعترف دروكما به لاول مرة.

[ما زلت] أصنع الألعاب، ولم أتخل عن وظيفتي اليومية. من السابق لأوانه التحدث عن هذا المشروع. ربما إذا أراد شخص ما في بلايستيشن تسريبه، فيمكننا التحدث عنه الآن، وإلا فسنحتفظ بذلك الان. نعم لدي مشروع جديد، لكننا سنوفره لمهرجان آخر للألعاب الصيفية.

ربما يكون من المبكر الحديث عن مشروع استديو Naughty Dog الجديد هذا، لكن في حال كان هناك حدث قادم خلال هذا العام لشركة سوني، فربما يتم التشويق اليه بمشهد قصير كما فعلت سوني عندما كشفت لاول مرة عن مشروع لعبة The Last of Us Part 2 قبل مدة طويلة من اطلاقه.

لعبة The Last of Us Part 1 ستصدر على بلايستيشن 5 يوم 2 سبتمبر القادمن بينما نسخة الحاسب الشخصي ستصدر في وقت لاحق لم يحدد بعد. اما فيما يتعلق بلعبة الاونلاين التي لم تحصل على اسم محدد بعد فيتوقع ان لا تصدر خلال هذا العام وقد يتم اطلاقها بالتزامن مع عرض المسلسل المبني على اللعبة مطلع العام القادم 2023.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار