اشاعة: كاتب قصة Game of Thrones يتعاون مع From Software على لعبة جديدة قد يكشف عنها في E3 2019..

لو كنا في شهر ابريل لقلنا انها كذبة نيسان و لكن لم يصل ابريل حتى الان لذلك يبقى الامل موجود بان تتحول هذه الشائعة الى حقيقة..

جميعكم الان مندمج في لعبة Sekiro اخر اصدارات استيديو From Software و لكن بينما انتم منشغلون في اللعبة على ما يبدو ان فريق التطوير قد بدأ بالعمل على العنوان القادم و الذي حسب هذه التسريبات سيكون ضخم و مميز..

انا استخدمت كلمتي ضخم و مميزة ليس فقط لان اللعبة من استيديو From Software المعروف بالعابه الناجحة و لكن لان ايضا كاتب قصة اللعبة سيكون شخص مميزة, انه جورج مارتين كاتب رواية “أغنية من ثلج و نار” التي تحولت الان الى مسلسل صراع العروش Game of Thrones الشهير.

جورج مارتين يمتلك عقلية خصبة في الابحار في عالم الخيال و الفانتازيا و قد صنف ضمن اكثر كاتبي الروايات ثراء و تأثير من خلال رواياته التي تمتلك عمق و تترك اثر طويل الامد في القرأ و في حال صدقت الشائعات التي تتحدث عن التعاون مع استيديو From Software للعمل على مشروع لعبة من تأليفه فسوف يكون بالفعل شيء مميز و ضخم.

حتى الان لا يوجد اي تأكيد رسمي حول هذا التعاون و كل ما وصلنا هو من مصادر خارجية لذلك يبقى الامر تحت مظلة الشائعات الى حين تأكيدة و حيث تحدث المصدر انه سيتم الكشف عن ثمرة هذا التعاون خلال معرض E3 2019 التي ستنطلق فعالياته في شهر يونيو المقبل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى