GTA5الاخبار

محتوى اضافي “DLC” للعبة GTA 5 يتسرب عبر شبكة الإنترنت..

من العنوان قد يقول بعض اللاعبين انه واخيرا تحقق المراد الذي يقول بأن لعبة GTA 5 ستحصل على محتويات اضافية DLC لقصتها على الرغم من كون الموضوع غريب جدا خصوصا وان اللعبة سيصبح عمرها 8 سنوات قريبا, حسنا احد المخبرين الداخليين والموثوقين اكد بأن هذا الخبر صحيح ولكن السؤال هل هذه المحتويات كانت ستصدر في مرحلة ما والغيت ام انها ستصدر في المستقبل القريب ربما عند اطلاق اللعبة لاجهزة الجيل الحالي..!

تم تسريب محتوى اضافي DLC يتعلق بلعبة GTA 5 عبر شبكة الإنترنت وبالتحديد عبر منصة Steam, اللعبة تقترب من عمر الثمانية سنوات وحتى هذه اللحظة لا يوجد اي محتوى اضافي خاصة بقصتها الرئيسية, حسنا يوم الامس تعطلت منصة ستيم وعندما عادت ظهر معها صورة تلمح عن وجود محتوى اضافي للعبة, الصورة تدل على ان موسيقى جديدة ستضاف للعبة اكثر من كونها محتوى جديد قابل للتنزيل واللعب.

المسرب والمخبر Tez2 وعبر حسابه في تويتر قال ما يلي ذكره عن هذا المحتوى الذي ظهر بشكل فجائي بعد عودة منصة ستيم من العطل المؤقت الذي تعرضت له:

المحتوى الاضافي الذي ظهر العام الماضي للعبة ولا نعرف هويته قد عاود للظهور من جديد في صفحة اللعبة بمنصة ستيم بعدما عادت هذه الاخيرة من عطلها المؤقت.

Image

كما ذكرنا وحسب العلامة التي تظهر على طرف الصورة فقد تشير الى ان المحتوى عبارة عن موسيقى جديدة قد تتعلق ربما بالنسخة المحسنة والمعززة من اللعبة الخاصة بأجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس, لكن يبقى السؤال, هل يعني اننا قد نستقبل محتويات اضافية فعلا للعبة بعد 8 سنوات من اطلاقها وفي القريب العاجل جدا..؟

روكستار تحدثت عن نسخة الجيل الجديد بانها لن تكون مجرد نسخة محسنة فقط وسيكون هناك الكثير من التغيرات والتحسينات التي ستطال جميع جوانب اللعبة فهل هذا يعني ان طور القصة سيحصل هو الاخر على محتوى جديد, توقعاتكم..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار