استيديو CD Projekt Red: تواجدنا في E3 هذا العام سيكون كبير, فهل سنرى تاريخ اطلاق لعبة Cyberpunk 2077 او ربما اكثر من ذلك!

معرض E3 2019 سيكون نقطة تحول تاريخية بالنسبة لاستيديو CD Projekt Red فمال الذي يجهزة لنا هذا الاستيديو البولندي في المعرض..

نحن نعلم من وقت سابق ان لعبة Cyberpunk 2077 ستكون متواجدة في معرض E3 2019 و ربما سيكون ضمن مؤتمر مايكروسوفت كما حدث العام الماضي خصوصا مع غياب سوني عن الساحة و لكن ما هو مدى هذا التواجد و هل سيكون مقصور على استعراض جديد لاسلوب اللعبة او فيديو جديد استعراضي كما حدث العام الماضي.

حسنا, ادم كشنسكي رئيس استيديو CD Projekt Red صرح مؤخرا ان معرض E3 القادم سيكون كبير و من اهم المعارض في تاريخ الاستيديو على الاطلاق و يبدو ان هذا تلميح الى شيء كبير يخص الاستيديو سيحدث في المعرض و انا اعني شيء تاريخي فهل سيكون تواجدهم اكبر من مجرد استعراض جديد لاسلوب اللعب؟

يمكن ان نصل هنا الى استنتاجين, الاول هو الكشف عن تاريخ اطلاق لعبة Cyberpunk 2077 فاذا كان هذا التواجد سيكون ضخم كما يقول ادم فيجب ان يكون اكبر من مجرد استعراض لاسلوب اللعب لاننا حصلنا على فيديو يمتد لـ 48 دقيقة يستعرض لنا اسلوب اللعبة منذ مدة طويلة و الكشف عن تاريخ الاطلاق هو الشيء الذي ننتظره منذ سنوات و سيجعل وجود CD Projekt Red تاريخي بالفعل.

الشيء الثاني و الذي سيجعل فعلا تواجد CD Projekt Red في معرض E3 القادم لا ينسى هو الكشف عن المشروع الاخر الذي يعمل عليه الاستيديو حيث صرح ادم خلال جلسات المستثمرين الربع سنوية قبل اسابيع قليلة ان استيديو CD Projekt Red ملتزم باطلاق عنوانين ضخمين قبل نهاية عام 2021 و هذا يعني ان مشروع اخر ضخم يتم تطويره بجانب لعبة Cyberpunk 2077 في الوقت الحالي و التي قد تكون جزء جديد من سلسلة The Witcher لذلك اذا تم الكشف عن هذا المشروع لاول مرة خلال E3 2019 القادم فسيكون بالفعل تاريخي بالنسبة CD Projekt Red و لنا نحن ايضا.

في كل الاحوال لم يبقى الكثير حتى موعد انطلاق فعاليات معرض E3 2019 التي ستنطلق في شهر يونيو المقبل و حينها ستسقط ورقة التوت عن الحقيق و نرى ما الذي سيجعل هذا المعرض تاريخي بالنسبة لـ CD Projekt Red, و لكن حتى ذلك الحين ما الذي تتوقعه؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button