استيديو CD Projekt Red يلمح الى صدور جزء جديد من لعبة The Witcher قبل نهاية عام 2021..

نتذكر قبل مدة طويلة استيديو CD Projekt Red عندما اعلن انهم وضعوا خطة لاطلاق عنوانين كبيرين حتى عام 2021, يبدو ان الاستيديو مازال ملتزم بهذه الخطة حتى الان..

حسب تصريحات الاستيديو التي نشرت من خلال المنتدى التابع لموقعهم الرسمي على الانترنت فهم مازالوا متمسكين باطلاق عنوانين كبيرين من نوع ار بي جي حتى عام 2021 و بالطبع نحن الان نعلم ان لعبة Cyberpunk 2077 هي واحدة من هذين العنوانين و لكن ما لا نعلمه هو العنوان الثاني و الذي رفض الاستيديو الافصاح عن اي تفاصيل عنه في الوقت الراهن.

و حسب تصريحات الاستيديو فالمطورين في الوقت الحالي يركزون على تطوير لعبة Cyberpunk 2077 و العملية الترويجية التي على ما يبدو انها ستبدأ في وقت قريب و لكن هذا لن يمنعنا من وضع احتمالات لما يجهزة المطور البولندي لنا..

في البداية التزامهم باطلاق عنوانين كبيرين حتى عام 2021 اي خلال اقل من عامين من الان فهذا يعني اولا ان لعبة Cyberpunk 2077 سوف تصدر هذا العام و الا فلن تنتهز فرصتها اذا صدرت في وقت قريب من صدور العنوان الاخر خصوصا انها ستكون مدعومة بمحتوى اضافي سيصدر في مرحلة ما بعد الاطلاق و اعتقد ان تعطى اللعبة عام كامل سيكون مناسب لتحقيق مبيعات كبيرة قبل الحديث عن العنوان التالي.

الشيء الاخر هو العنوان الثاني الذي لم يذكر الاستيديو اي تفاصيل عنه و لكن السؤال هو كيف سيصبح جاهز في غضون عامين الا اذا (1) العمل عليه بدأ منذ بدء التطوير على Cyberpunk 2077 او بعد فترة قصير من ذلك و هذا يبرر تأخر اللعبة تحت التطوير كون الفريق يركز على عنوانين في نفس الوقت او (2) ان العنوان الاخر سيكون مبني على اسس جاهزة و قد يكون اما جزء ثاني من لعبة Cyberpunk 2077 و هذا مستبعد قليلا او انه مبني على اسس لعبة The Witcher خصوصا ان المطورين في عدة مناسبات اكدو ان ما انتهى هو قصة “جيرالت” بطل اللعبة و لكن يمكن العودة الى عالم The Witcher و تقديم لعبة ربما تكون جزء فرعي او جزء جديد رابع بشخصية جديدة و هذا الاحتمال الاكبر.

ماذا تعتقد ان استيديو CD Projekt Red يجهز لنا في مشروعة الثاني, هل سيكون جزء جديد من لعبة The Witcher؟

[irp]

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button