قد تكون مفاجأة و لكن لعبة No Man’s Sky اصبحت واحدة من انجح العاب الجيل على الاطلاق

بذكاء و صبر فريق التطوير و رغم كل علامات اليأس تمكنت لعبة No Man’s Sky من الخروج من مستنقع الفشل لتصبح واحدة من انجح العاب الجيل..

اذا اردنا ان نتحدث عن اسواء اطلاق لالعاب خلال الجيل الحالي فقد تأتي لعبة No Man’s Sky في المركز الاول حيث عانت اللعبة من مرحلة صعبة كادت تودي بفشلها و ليس فقد ذلك بل ايضا تعرضت اللعبة الى الانتقادات و المهاجمات و حتى التهديدات الجسدية لمطورها و مبتكرها شين موري الذي واجه الكثير من القضايا القانونية بسبب اللعبة.

لكن و رغم كل هذا هذه ليست النهاية حيث تمكن الفريق الطموح في استيديو Hello Games بقيادو رئيسه شين موري من انتشال اللعبة من مستنقع الفشل ليجعلها من انجح العناوين على الاطلاق, نعم ذا صحيح فحسب تصريحات شين خلال فعاليات مؤتمر المطورين GDC 2019 فقد حققت اللعبة نجاح كبير منذ اطلاقها عام 2016 و اصبحت تنافس حتى العناوين الكبيرة AAA في معدل المبيعات و الاقبال حتى يومنا هذا.

لعبة No Man’s Sky منذ اصدارها و بعد عامين من ذلك حققت مبيعات جدا قوية حتى انها اصبحت واحدة من اقوى الاصدارات الجديدة مبيعا في الاسواق, قد يكون الامر غريب ان تسمعوه منى و لكن هذه هي الحقيقة..

و اضاف شين ان هذا النجاح جاء بسبب التحديثات المستمرة التي صدرت للعبة خلال مرحلة ما بعد الاطلاق بجانب الانطباعات الجيدة من الاعلام  الذي سهام بشكل كبير في دفع اللعبة و نجاحها على المدى الطويل.

هل قمت بتجربة اللعبة حتى الان؟ ربما يكون هذا الوقت هو الانسب للانخراط فيها و استكشاف عالمها الواسع و خوض تجارب فردية او تعاونية مع اصدقائك..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock