هل هناك تغير في جودة رسومات لعبة Days Gone من عام 2016 الى يومنا هذا؟ اليكم فيديو للمقارنة..

منذ العرض الاول لاسلوب اللعب و حتى العرض الاخير قبل عدة ايام هل مازالت لعبة Days Gone تحافظ على جودة رسوماتها؟

هناك العديد من الالعاب التي تحصل على انخفاض كبير في جودة الرسومات عند مقارنة الاستعراض الاول لاسلوب اللعب مع نسخة الاطلاق حيث تشهد اللعبة انحدار تدريجي خلال سنوات التطوير و مع اقتراب موعد اطلاقها و لكن هل هذا سيحدث مع لعبة Days Gone؟

حسنا, دعونا نلقي نظرة على هذا الفيديو الذي اعدة احد اليوتيوبر لمقارنة عروض اللعبة منذ عام 2016 و حتى عام 2019 و ندقق في مدى تغير جودة الرسومات و المؤثرات فيها و هل كانت تسير الى الاسواء ام الى الافضل.

حسب الفيديو و اذا تجهلنا نسخة الالفا عام 2018 فهناك تحسن في الرسومات بشكل ملحوظ و لكن في المقابل تخلت اللعبة عن بعض المؤثرات البصرية فيها مثل انبعاث اشعة الشمس من بين الاشجار فيما يعرف بـ Volumetric Lighting و التي سنلحظ اختفائها من نسخة 2019 و ايضا هناك بعض المؤثرات الاخرى مثل تطاير الجزيئات و الذي سنلاحظة في مشهد القتل حيث سنلحظ تطاير الدماء في الهواء و على وجه ديكون و هذا غير موجود في نسخة 2019.

في كل الاحوال مازالت اللعبة تحافظ على جودتها العامة و التي نتمنى ان تبقى كذلك حتى صدورها الشهر القادم 26 ابريل و حتى ذلك الحين القوا نظرة على الفيديو و شاهدوا مدى التغيرات في جودة الرسومات و شاركونا ارائكم..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى