إحصائية تقول أن 49% من لاعبي بريطانيا لن يقوموا بشراء لعبة GTA 6

في إحصائية جديدة أجرتها شركة Statista بالتعاون مع شركة YouGov تبين أن ما نسبته 49% من اللاعبين في بريطانيا لن يقوموا بشراء لعبة GTA 6 عندما تصدر في 2025، فهل يعقل أن تكون هذه الإحصائية صحيحة؟

لعبة GTA 6 هي بلا أدنى شك أكثر مشروع مرتقب من قبل اللاعبين في العالم، حيث كان على روكستار أن تكشف الستار عن عرض اللعبة الوحيد لنراه يحقق الأرقام القياسية واحدًا تلو الآخر متوقفة اللعبة بذلك على شقيقتها الحالية لعبة GTA 5.

الإحصائية التي أجرتها شركة Statista كانت تتعلق باللاعبين الذين يزيد أعمارهم عن 18 عامًا، وبينما كانت النسبة الأكبر وهي 49% من هؤلاء اللاعبين في بريطانيا لن تشتري، فإن النسبة الباقية من اللاعبين وهي 41% أصروا على شراء اللعبة عند صدورها.

من المتوقع للعبة Grand Theft Auto 6 أن تكون أحد أضخم الإصدارات العام القادم ان لم تكن على الإطلاق. يذكر أن ذات الشركة صاحبة هذه الإحصائية المذكورة قد قامت سابقًا بإجراء إحصائية أخرى في بريطانيا أثبتت من خلالها أن ما نسبته 50% من سكان المنطقة هم من اللاعبين.

تطرقت الإحصائية واشارت الى أن هناك ما يزيد عن 39 مليون لاعب في بريطانيا، ما يقارب 19 مليون لاعب منهم ليس مهتمًا حقًا بشراء الجزء القادم من سلسلة Grand Theft Auto!

في تقرير سابق نشرناه اليوم فقد شارك GameRoll احد محبي اللعب رأيه عبر منصة التواصل الاجتماعي X، حول كيف يمكن أن تكون لوسيا أفضل بطلة في تاريخ لعبة GTA على الإطلاق، وأيضاً أعظم شخصية تم كتابتها من قِبل روكستار. هذا بالتأكيد موقف ايجابي يشهد عليه الحوار الدائر حول الشخصية منذ ظهورها.

وقد رد احد المتابعين بقوله “كلما رأيت المزيد من هذه اللعبة يصعب الانتظار أكثر“، ويعود ليرد على هذا الرأي متابع اخر بقوله “أول بطلة انثى حقيقية في سلسلة GTA يمكن أن تكون شيئ خاص، تقدم لنا القصة من خلال منظور لم نشاهده من قبل”، وأضاف متابع ثاني قائلاً “أن تكون امرأة كارزماتية وحقيقية كشخصية قابلة للعب في لعبة GTA هو حلم يتحقق“.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button