امامك 5 اشهر لتقول وداعا لحصرية البلايسيتشن 4 المميزة Driveclub و اجزائها الفرعية..

خلال عام من الان لن تكون قادر على الدخول الى سيرفرات لعبة Driveclub  و اجزائها الفرعية و خوض منافسات عبر الاونلاين مع اصدقائك على الشبكة..

سوني تريد ان تنهي وجود لعبة Driveclub و جميع اجزائها الفرعية Driveclub VR و Driveclub Bikes من سيرفراتها و حتى من متجر البلايستيشن و قد اعلنت اليوم انها سوف تغلق سيرفرات اللعبة بالكامل في شهر مارس العام القادم 2020.

هذا ليس كل شيء حيث و ابتدأ من 31 اغسطس هذا العام 2019 سوف تقوم سوني بسحب اللعبة و جميع اجزائها Driveclub VR و Driveclub Bikes من متجر البلايستيشن و كذلك كل ما يتعلق بها من محتوى اضافي و Season Passes و لن تكون بعد هذا التاريخ قادر على شراء اللعبة من متجر البلايستيشن ابدا.

لعبة Driveclub تعد واحدة من اقوى العاب السيارات و قد قدمت اللعبة جودة رسومات جدا مميزة عندما صدرت على البلايسيتشن 4 عام 2014 و رغم ذلك الا ان اللعبة من تحقق المبيعات المرجوة منها و تسبب ذلك فيما بعد باغلاق استيديو Evolution المطور للعبة و اليوم تعلن سوني عن اغلاق سيرفرات اللعبة, ولكن ماذا يعني هذا؟

هذا يعني التالي:

  • لن تتمكن من الدخول الى التحديات عبر الشبكة في اللعبة (اونلاين)
  • لن تتمكن من استخدام محتوى Season Passes عبر الشبكة
  • لن تتمكن من الوصول الى Club online في الاونلاين
  • لن تكون قادر على المنافسة على Leader Boards

و لكن اذا كنت تمتلك نسخة رقمية من اللعبة او ملموسة فسوف تتمكن من اللعبة في طور الاوفلاين و الحصول على التروفيز المتعلقة بطور الاوفلاين فقط و ايضا الاستفادة من المحتوى الاضافي الخاص بطور الاوفلاين فقط.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى