شاهد كيف تعمل لعبة Drive Club على جهاز PS5 بسرعة 60 إطار..

من منا لم يسمع بلعبة Drive Club، العنوان الذي صدر في عام 2014 وكان حينها يعتبر سابق لعصره من حيث المؤثرات البصرية وتقديمه للأجواء الجميلة خصوصًا المطرية، حيث أظهر أدائها على جهاز PS5 بشكل أفضل من جهاز PS4.

كانت DriveClub هي اللعبة الأخيرة التي أنتجتها شركة Evolution Studios المتخصصة في ألعاب السباق الرائعة من سوني. على الرغم من إطلاقها المحبط آنذاك، إلا أنها ازدهرت لتصبح لعبة سباق محاكاة رائعة، مع دقة بصرية لا تصدق والتي بصراحة، لا تزال مثيرة للإعجاب حتى اليوم.

الآن، تمكن أحد المصممين من تشغيل عنوان PS4 المبكر بمعدل 60 إطارًا في الثانية بسلاسة على PS5، ليجعلنا نتأكد أن إغلاق الأستوديو لم يكن فكرة سديدة بالفعل.

تمت مشاركة الفيديو بواسطة Digital Foundry في الفيديو أعلاه، والذي يستخدم وحدات التحكم المخترقة لتصحيح الألعاب وجعلها تعمل بشكل أفضل، وقد طال إبداعهم لعبة DriveClub، واللقطات تتحدث عن نفسها إلى حد كبير.

اللعبة تعمل على أجهزة PS5 بمعدل 60 إطارًا في الثانية دون انقطاع، ويمكن بسهولة اعتبارها إصدارًا معاصرًا. لسوء الحظ، من غير المرجح أن تعود اللعبة إلى PS5؛ من الواضح أن الاستوديو الذي يقف خلفها لم يعد موجودًا، وترخيص اللعبة سيجعل عملية إعادة التصميم صعبة للغاية بغض النظر.

ومع ذلك، فإن هذه اللمحة عما كان يمكن أن يكون هي تذكير لطيف بنسخة PS4 الحصرية التي لا تحصل على رصيد كافٍ من الثناء. أداء اللعبة على أجهزة PS4 و PS4 Pro متذبذب وغير مستقر الى حد ما، ولكنه يتمتع بالثبات على جهاز الجيل الحالي PS5.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button