التحديث رقم 27 لعبة PUBG اصبح متاح الان مع اسلحة و تحديات و تعديلات جديدة, اليكم التفاصيل..

لعبة PUBG تحصل على تحديث جديد يجلب معه العديد من الاضافات و التحديات الجديدة بجانب تعديلات و موازنات للاسلحة طال انتظارها..

يستمر المطورين في شركة PUBG Corp جلب المزيد من التحديثات و الاضافات الى لعبة PUBG و اليوم كان موعدنا مع التحديث رقم 27 للعبة و الذي سيتوفر في البداية لنسخة الحاسب الشخصي.

التحديث الجديد جلب معة محتوى و تحديات Survivor Pass 3 و التي ستوفر لك العديد من المهمات الجديدة التي ستمتد الى 10 اسابيع يمكنك من خلال خوضها الحصول على العديد من المكافأت و الاضافات التي يتعدى عددها الـ 60 اداة مختلفة, كل ما عليك فعلة هو الدخول الى هذه المهمات و الاستعداد للقتل و الحصول على مكافأتك.

ايضا سنشهد ظهور سلاح MP5K الاوتوماتيكي الجديد و الذي يستخدم ذخيرة 9mm و سيكون تواجده جصري في خريطة Vikendi بدل سلاح Vector و سيمتاز هذا السلاح بدقة التصويب على المسافات القريبة و المتوسطة كما ستتوفر له العديد من الاضافات التي يمكن جمعها من الخريطة كما يمكن ضبط نظام الاطلاق ما بين فردي و ثلاثي و الي.

تم ايضا التعديل على واجهة المستخدم UI بحيث يصبح استخدامها اكثر سهولة مع توفير المزيد من الاختيارات التي تساهم في تحسين تجربة اللعب.

ايضا و بعد الاستماع للعديد من مقترحات جمهور اللعبة تم جلب العديد من التعديلات و الموازنات للاسلحة مثل سلاح M16A4 الذي تم ضبط الارتداد فيه في حال استخدام طور الاطلاق الثلاثي و ايضا سلاح Vector الذي اصبح الان يستخدم ذخيرة 9mm و سلاح MK47 الذي اصبح يستقبل اضافة Tactical Stock لتقليل الارتداد خلال الاطلاق, و ايضا سيكون هناك العديد من التعديلات و الموازنة في الخرائط و كذلك سهولة الحصول على النقاط.

التحديث كما اسلفت متوفر فقط لنسخة الحاسب الشخصي في الوقت الراهن و نتوقع ان يصل الى نسخة باقي المنصات خلال الايام القليلة القادمة, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button