هل هكذا ستبدو قائمة تطوير الاسلحة في لعبة The Last of Us Part 2 ؟!

بقصد او بغير قصد Naughty Dog تكشف عن شاشة تطوير الاسلحة في لعبت The Last of Us Part 2 خلال احد الفيديوهات الترويجية التي اطلقتها مؤخرا..

مع قلة المعلومات التي تصلنا حول لعبة The Last of Us Part 2 في الفترة الاخيرة اصبح جمهور اللعبة يبحث عن اقل التفاصيل التي يمكن ان يصل اليها من خلال احد المصادر و لكن اليوم لدينا معلومة ربما تكون صغيرة و لكن كافية لتعطينا و لو الشيء القليل حول شكل واجهة تطوير الاسلحة او Upgrade..

مصدر الصورة هو الفيديو الرسمي الذي اطلقه استيديو Naughty Dog في يوم المرأة و الذي سلط الضوء فيه على النساء المطورات اللواتي يتواجدن ضمن فريق التطوير في الاستيديو, هذا ليس محور حديثنا و لكن في احد المشاهد في الفيديو و بالتحديد في الدقيقة 00:38 ستظهر في خلفية الفيديو لقطة من لعبة The Last of Us Part 2.

The Last of Us Part 2 II Gun Upgrade Menu UI Gameplay Leak

بعد ان قام المحررين في موقع dualshockers بتوضيحها كما تشاهدون بالاسفل تحتوي الصورة على عدد من الاسلحة و بعض التعديلات التي يمكنك تطويرها و اضافتها الى اسلحتك و قد كتب على الشاشة في الاعلى UPGRADE كما هو ظاهر, لا نعلم ما اذا كانت هذه هي شاشة تطوير الاسلحة في طور القصة او الاونلاين.

The Last of Us Part 2 II Gun Upgrade Menu UI Gameplay Leak ENHANCE

في كل الاحوال مازلنا ننتظر ان تكشف سوني خلال هذا العام عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة و ربما حسب الشائعات ان يكون هناك مؤتمر خاص بالشركة قبل او بعد فعاليات معرض E3 تكشف فيه عن تفاصيل العابها القادمة فكونوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button