شركة كويكسل تستعرض لنا تقنية “Photogrammetry” للجيل القادم..

تكنلوجيا تطوير العاب الفيديو سوف تنتقل الى مستوى اخر لم نعهده من قبل مع تسارع تقديم تقنيات جديدة في بناء عوالم بتفاصيل و مؤثرات تحاكي الواقعية المطلقة استعداد للجيل القادم..

مع اقتراب الكشف عن منصات الجيل الجديد من الاجهزة المنزلية بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكاليت تتسابق شركات تطوير المحركات و التقنيات الجديدة من اجل تقديم تقنيات الجيل القادم للرسومات و المؤثرات و التي ستقدم جودة رسومات قد تفوق تصورنا لما سيقدمه الجيل الجديد.

شركة كويكسل قامت باختراع تكنلوجيا جديدة من تقنية Photogrammetry و التي من خلالها تمكنت من بناء عالم مملوء بالتفاصيل الدقيقة و العالية الوضوح و المثير في الامر ان كل شيء تم اختبارة في الوقت الحقيقي باستخدام بطاقة رسومات GTX1080Ti المتوفرة حاليا في الاسواق و في متناول الجميع و مع معدل 60 اطار/ث.

كما تشاهدون في الفيديو بالاعلى و الشرح التفصيلي بالاسفل حيث تم استعراض مدى واقعية الرسومات حتى في نظام الحركة و الفيزياء تم بنائة باستخدام محرك Unreal Engine 4 و هذا يعني ان المطورين في الجيل الحالي من بطاقات الرسومات يمكنهم ان يطوروا العاب بهذه الجودة العالية و الواقعية المطلقة في الوقت الراهن و لا يحتاجون الى الانتظار بينما لن نرى هذه التقنية على الاجهزة المنزلية الحالية و لكن علينا الانتظار الى الجيل القادم الذي سيتمكن بكل سهولة من تشغيل هذه الجودة و بكل اريحية.

من ناحية اخرى تم خلال مؤتمر المطورين GDC 2019 الذي عقد مؤخرا استعراض النسخ المحدثة من محركات Unity و Unreal Engine 4 و التي اظهرت واقعية غير مسبوقة في جودة الرسومات و المؤثرات الفيزيائية و حسب المحللين ستكون هذه القدرات مجهزة فقط للجيل القادم من الاجهزة المنزلية, اقرأ المزيد هنا..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock