شركة كويكسل تستعرض لنا تقنية “Photogrammetry” للجيل القادم..

تكنلوجيا تطوير العاب الفيديو سوف تنتقل الى مستوى اخر لم نعهده من قبل مع تسارع تقديم تقنيات جديدة في بناء عوالم بتفاصيل و مؤثرات تحاكي الواقعية المطلقة استعداد للجيل القادم..

مع اقتراب الكشف عن منصات الجيل الجديد من الاجهزة المنزلية بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكاليت تتسابق شركات تطوير المحركات و التقنيات الجديدة من اجل تقديم تقنيات الجيل القادم للرسومات و المؤثرات و التي ستقدم جودة رسومات قد تفوق تصورنا لما سيقدمه الجيل الجديد.

شركة كويكسل قامت باختراع تكنلوجيا جديدة من تقنية Photogrammetry و التي من خلالها تمكنت من بناء عالم مملوء بالتفاصيل الدقيقة و العالية الوضوح و المثير في الامر ان كل شيء تم اختبارة في الوقت الحقيقي باستخدام بطاقة رسومات GTX1080Ti المتوفرة حاليا في الاسواق و في متناول الجميع و مع معدل 60 اطار/ث.

كما تشاهدون في الفيديو بالاعلى و الشرح التفصيلي بالاسفل حيث تم استعراض مدى واقعية الرسومات حتى في نظام الحركة و الفيزياء تم بنائة باستخدام محرك Unreal Engine 4 و هذا يعني ان المطورين في الجيل الحالي من بطاقات الرسومات يمكنهم ان يطوروا العاب بهذه الجودة العالية و الواقعية المطلقة في الوقت الراهن و لا يحتاجون الى الانتظار بينما لن نرى هذه التقنية على الاجهزة المنزلية الحالية و لكن علينا الانتظار الى الجيل القادم الذي سيتمكن بكل سهولة من تشغيل هذه الجودة و بكل اريحية.

من ناحية اخرى تم خلال مؤتمر المطورين GDC 2019 الذي عقد مؤخرا استعراض النسخ المحدثة من محركات Unity و Unreal Engine 4 و التي اظهرت واقعية غير مسبوقة في جودة الرسومات و المؤثرات الفيزيائية و حسب المحللين ستكون هذه القدرات مجهزة فقط للجيل القادم من الاجهزة المنزلية, اقرأ المزيد هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button