سوني: نريد ان نجعل الجمهور يعشق لعبة Days Gone و يطلب المزيد منها..

سوني تريد ان تجعل لعبة Days Gone احد ايقوناتها المميزة بين حصرياتها الاخرى و تريدك انت ايها اللاعب ان تطلب المزيد منها بعد صدورها, فهل ستنجح..؟!

ما جعل سوني تتميز خلال هذا الجيل ليس فقط قوة او شعبية جهاز البلايستيشن 4 بل ايضا سعيها لجلب المزيد من العناوين الجديدة كليا الى جمهور البلايستيشن 4 و قد شهدنا ظهور لعبة Horizon و لعبة Death Stranding و Ghost of Tsushima و غيرها من العناوين الجديدة و التي تضم ايضا لعبة Days Gone التي ستصدر قربا.

لكن على ما يبدوا ان سوني تريد ان تجعل من لعبة Days Gone عنوان ثابت لها كما هو الحال مع عناوينها المعروفة و الشهيرة مثل Uncharted و ذلك من خلال دعم هذا العنوان و الترويج له و جعل جمهورها يتقبله و ينتظر جزء جديد منه في المستقبل, هذا ما صرح به المتحدث باسم سوني مؤخرا لـ Average Caucasian Shark و الذي اشار الى ان لعبة Days Gone لن تكون مجرد عنوان جديد سنطلقه و ننتقل الى التالي بل سيكون هناك تركيز على التسويق و الترويج لان سوني تريد ن تجعل منها لعبة دائمة باجزاء متعددة حيث قال:

الهدف دائما هو ان نصنع لعبة جديدة تجعل الجمهور يحبها و يطلب منا المزيد و هذا هدفنا مع لعبة Days Gone.

من الجيد ان نرى مثل هذه التصريحات خصوصا ان الكثير متخوف من ان لا تكون لعبة Days Gone في مستوى العاب سوني الاخرى خصوصا بعد الانطباعات المتفاوته لبعض الاعلامين الذين تمكنوا من تجربتها مؤخرا, ولكن انت عزيزي القارئ هل ترى ان اللعبة ستكون ناجحة و ستصل الى مستوى حصريا البلايستيشن 4 السابقة؟

لعبة Days Gone ستصدر حصريا على جهاز البلايستيشن 4 في 26 ابريل الجاري و ستكون داعمة للغة العربية باللهجة المصرية من خلال دبلجة صوتية فقط..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button