مصدر موثوق: استديو Fromsofware هو الاستحواذ الأضخم المقبل لشركة سوني..

مطوري Elden Ring ..!

بعد نفي كوجيما لاستحواذ سوني على شركته، معلومات جديدة من مصادر مطلعة تتحدث بأن سوني تستعد للاستحواذ على FromSoftware. وهي الحليف الياباني الذي ربما لمحت اليه مصادر اخرى بانضمامه الى سوني قريباً.

وفقا لتقرير جديد تم نشره بواسطة محلل الألعاب الشهير والمُطّلع الداخلي الدكتور سيركان توتو، وهو أيضًا الرئيس التنفيذي لشركة Kantan Games للاستشارات المتخصصة في صناعة الألعاب ومقرها طوكيو،  عن سماعه لشائعة تتحدث عن ان استحواذ شركة سوني المقبل سيكون على استديو FromSoftware المطور للعبة Elden Ring التي صدرت قبل شهرين تقريبا ونالت نجاح منقطع النظير.

الدكتور سيركان توتو كما يطلق على نفسه في موقع تويتر غرد قائلا بأن هناك اشاعة تقول بأن الاستديو المحبب لديه وهو From Software المطور للعبة Elden سينضم لعائلة سوني واستديوهات بلايستيشن وانه سيكون ما وصف سابقا بالاستحواذ الكبير.

توتو ذكر هذه المعلومة بشكل يشير الا انه متأكد كما وكأنه يملك مصادر خارجية اكدت له هذه المعلومات وتابع متحدثا:

يُشاع حاليًا أن أحد الاستوديوهات المفضلة لدي، وهو FromSoftware ومقره طوكيو، مرشح لعمليات الاندماج والاستحواذ لشركة سوني.

المحلل قام بكتابة تقرير كامل عن هذا الموضوع، وأضاف عليه بعض المعلومات عن الاستديو وشركة تويوتا وعالم الميتافيرس او Metaverse الذي استثمرت فيه مؤخرا شركة سوني بالاتحاد مع شركة Epic كما ذكرنا سابقا.

يذكر ان اخر استحواذ لسوني تم قبل شهر تقريبا حينما أعلنت عن شراءها لاستديو Bungie المطور للعبة Destiny، كما ان هناك العديد من الاشاعات السابقة التي رجحت انضمام استديو كوجيما الى عائلة الشركة قبل ان يقوم المطور ذاته بنفي الخبر بشكل قاطع.

يذكر أن FromSoftware هو جزء من شركة يابانية عملاقة تحمل اسم Kadokawa Corporation وهو متخصص في العديد من المجالات مثل الانمي والاعمال التلفزيونية.

بما أن حرب الاستحواذ ما تزال مشتعلة بين عملاقي الألعاب، هل ترون ان استحواذ سوني المقبل على استديو تطوير ياباني شهير سيكون أمر محتمل حدوثه؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button