مطور: سوني ستجبر في النهاية على السماح بخاصية اللعب المشترك بين منصتها و المنصات الاخرى..

يبدو أن شركة سوني ستنصاع للأمر السائد في النهاية و تخضع بالقوة لإتاحة اللعب المشترك بين جهاز البلايستيشن 4 و أجهزة المنصات الأخرى.

خاصية اللعب المشترك بين المنصات, بدأت هذه الخاصية بداية متواضعة في عالم الألعاب قبل أن يعلو صوتها و تصبح شيء اساسي يحتاجه اغلب اللاعبين تقريبا, حسنا اليوم أحد مطوري الألعاب تحدث عن هذه الخاصية بشكل عام و عن شركة سوني العدو اللدود لها بشكل خاص.

لويس بادلن احد اعضاء فريق Fallen Tree Games أجرى مقابلة مع موقع Gaming Blot و قال فيها ما يلي:

الأسباب التي استشهدت فيها شركة سوني بعدم السماح لهذه الخاصية بأن تدخل منصتها هي على الأرجح أسباب تتعلق بالعمل تجاريا, و لكن مع زيادة الألعاب التي تسمح لهذه الخاصية بأن تتكاثر و سهولة إقناع الشركات المنافسة الأخرى اعتقد بأن مسألة انصياع سوني للأمر الواقع هي مسألة وقت فقط لا أكثر حيث أنها ستجبر في النهاية على السماح لهذه الخاصية بأن تدخل منصتها.

و تابع المطور قائلا بما معناه ان الشركة يفعلها هذا لا تستجيب لمطالب اللاعبين و بأنها إذا بقيت على هذه الحال فستخسر الكثير و الكثير من قواعدها الجماهيرية خصوصا مع حصرياتها القليلة جدا و المتبقية للصدور على أجهزة الجيل الحالي.

كما اقترح أيضا بأن تقوم الشركة بافتعال و ابتكار أفكار أخرى تبقى على جماهيرها لأن أفكارها الحالية أصبحت بالية و قديمة مقارنة بأفكار الشركات الأخرى كشركة مايكروسوفت و نينتندو, ما هو رأيكم بكلام هذا المطور هل توافقونه الرأي..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button