مطور: سوني ستجبر في النهاية على السماح بخاصية اللعب المشترك بين منصتها و المنصات الاخرى..

يبدو أن شركة سوني ستنصاع للأمر السائد في النهاية و تخضع بالقوة لإتاحة اللعب المشترك بين جهاز البلايستيشن 4 و أجهزة المنصات الأخرى.

خاصية اللعب المشترك بين المنصات, بدأت هذه الخاصية بداية متواضعة في عالم الألعاب قبل أن يعلو صوتها و تصبح شيء اساسي يحتاجه اغلب اللاعبين تقريبا, حسنا اليوم أحد مطوري الألعاب تحدث عن هذه الخاصية بشكل عام و عن شركة سوني العدو اللدود لها بشكل خاص.

لويس بادلن احد اعضاء فريق Fallen Tree Games أجرى مقابلة مع موقع Gaming Blot و قال فيها ما يلي:

الأسباب التي استشهدت فيها شركة سوني بعدم السماح لهذه الخاصية بأن تدخل منصتها هي على الأرجح أسباب تتعلق بالعمل تجاريا, و لكن مع زيادة الألعاب التي تسمح لهذه الخاصية بأن تتكاثر و سهولة إقناع الشركات المنافسة الأخرى اعتقد بأن مسألة انصياع سوني للأمر الواقع هي مسألة وقت فقط لا أكثر حيث أنها ستجبر في النهاية على السماح لهذه الخاصية بأن تدخل منصتها.

و تابع المطور قائلا بما معناه ان الشركة يفعلها هذا لا تستجيب لمطالب اللاعبين و بأنها إذا بقيت على هذه الحال فستخسر الكثير و الكثير من قواعدها الجماهيرية خصوصا مع حصرياتها القليلة جدا و المتبقية للصدور على أجهزة الجيل الحالي.

كما اقترح أيضا بأن تقوم الشركة بافتعال و ابتكار أفكار أخرى تبقى على جماهيرها لأن أفكارها الحالية أصبحت بالية و قديمة مقارنة بأفكار الشركات الأخرى كشركة مايكروسوفت و نينتندو, ما هو رأيكم بكلام هذا المطور هل توافقونه الرأي..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار