لعبة اضافية من الطراز الرفيع لمشتركي بلايستيشن بلس PS Plus عبر المتجر الآسيوي

شهر جديد يقبل علينا وهذا يعني ايضا عناوين جديدة مجانية لمشتركي بلايستيشن بلس PS Plus، يوم الامس كشفت شركة سوني رسميا عن عناوين الخدمة القادمة مجانا للمشتركين خلال الشهر الجاري، حيث اختتمت هذا العام بطريقة جميلة وعناوين قوية للغاية ستصدر على جهاز بلايستيشن 4 و 5 ويبلغ عددها ثلاثة عناوين، لكن اصحاب الحسابات الاسيوية سيحصلون على عنوان اضافي من الطراز الرفيع.

من خلال حساب بلايستيشن الاسيوي على موقع تويتر تم التاكيد ان اصحاب هذه الحسابات من مشتركي خدمة بلايستيشن بلس PS Plus سيحصلون على اربعة عناوين مجانية بدلا من ثلاثة، سيحصلون على العناوين التي تم الكشف عنها بالاضافة الى لعبة Judgment، وهي الجزء الفرعي من سلسلة العاب ياكوزا الصادرة في عام 2019، ادناه سترون صورة لما سيحصل عليه مشتركي الخدمة من اصحاب الحسابات الاسيوية.

خاتمة جميلة لعام رائع لهذه الخدمة، فمنذ الاعلان عن جهاز بلايستيشن 5 وشكاوي اللاعبين وعدت سوني بأن تقوم بتحسين جودة العناوين التي ستتاح للمشتركين في بلايستيشن بلس PS Plus، وبالفعل كل شهر نجد اما عنوان قوي للغاية او زيادة في عدد العناوين المجانية التي تتاح للاعبين تماما كما نرى اعلاه في الحساب الاسيوي، ففرصة ان تحصل على اربعة عناوين كبيرة ومجانية في نهاية العام تعد رائعة.

ايضا الشهر الماضي حصل اللاعبين على 6 عناوين من ضمنها 3 عناوين مخصصة لنظارات الواقع الافتراضي PSVR وما زالت الفرصة سانحة حتى الان للاستفادة منها حتى يوم الثلاثاء القادم.

لمحبي العاب السولز واشباهها سترضيكم لعبة Mortal Shell، اما لعبة Godfall العنوان السابق الحصري لجهاز بلايستيشن 5 والمتاح لجهاز بلايستيشن 4 هو الاحدث وننصح بتجربته، انا شخصيا افضل وانصح بلعبة Judgement، واخيرا جزء اخر ليس اخير من سلسلة العاب الليجو، ما هي رايكم بالعناوين المتاحة لمشتركي الخدمة هذا الشهر على جميع انواع الحسابات، هل هي مرضية..؟

المزيد عن بلايستيشن بلس PS Plus

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى