سوني تكشف عن الممثل الذي سيؤدي دور شخصية Sully في فيلم Uncharted, من تتوقع..!

فيلم Uncharted المقتبس عن سلسلة اللعبة الجميلة يعود إلى الحياة بعد عدة تعيينات مفاجئة من شركة سوني لطاقم التمثيل الخاص بالفيلم.

من الجميل حقا رؤية فيلم مقتبس من الأساس عن لعبة فيديو, و لكن في الآونة الأخيرة الأمر اصبح يشبه لعنة تلاحق تلك الأفلام المقتبسة عن الألعاب حيث أن كل فيلم يصدر يتلقى مراجعات سلبية و تقييمات سيئة و لعل أحدث الأفلام التي تلقت هذا الشئ مؤخرا هو فيلم Tomb Raider و قبله فيلم Assassin’s Creed.

لكن ما هو قادم من أفلام مقتبسة عن العاب سيسير الأمر معها بطريقة مختلفة كفيلم Uncharted مثلا الذي ستشرف عليه شركة سوني بنفسها مع وجود طاقم فريق التطوير Naughty Dog المشرف على اللعبة كجزء رئيسي للمشاركة في الأفكار مع طاقم الفيلم.

نتيجة بحث الصور عن ‪Chris Hemsworth uncharted‬‏

على أية حال أعلنت سوني اليوم عن اختيار الممثل الشهير و الغني عن التعريف تماما Chris Hemsworth كمؤد لشخصية Sully في الفيلم القادم و المقتبس عن لعبة المغامرات و الأكشن الرائعة.

و لمن لا يعلم, هذا الممثل مثل و يمثل حاليا في سلسلة أفلام Avengers من شركة مارفل و هو صاحب شخصية Thor في سلسلة الأفلام تلك, إذا و بعد الكشف عن ممثل مهم لشخصية و دور مهمين في الفيلم القادم ما الذي تتوقعونه في قادم الأيام هل يا ترى سيقوم فيلم Uncharted بكسر اللعنة و انهائها عن طريق حصد مراجعات و تقييمات عالية..!, اطلعونا عن رأيكم ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى