لعبة Suicide Squad تحت التطوير منذ 7 سنوات، مصدر موثوق يؤكد!

يبدو أن أن لعبة Suicide Squad وعلى عس المتوقع، كانت تحت التطوير منذ 7 سنوات، وهي معلومة أكدها الصحفي جيسون شراير من خلال نفي بعض المعلومات المغلوطة لدى مجتمع اللاعبين.

كتب أحد المسربين في حسابه على موقع X أن لعبة Suicide Squad: Kill The Justice League هي في الحقيقة “بقايا” لعبة سوبرمان، وهي النظرية التي تدعمها بعض الشائعات القديمة التي أفادت بأن WB كانت تعمل على لعبة Superman.

هذا اللاعب، قال إن الشركة عقب انتهاء سلسلة Batman Arkham في 2015، بدأت في تطوير لعبة Superman ولكن وتم إلغاءها ونقلت كل خصائصها إلى لعبة The Justice League بحيث استخدمت ميكانيكيات الطيران في اللعبة الملغية في عملية تطوير اللعبة المذكورة ولكن اليوم نفى الصحفي الموثوق جيسون شراير هذا الأمر.

بعد نفي هذا الخبر، قام جيسون بالتأكيد أن اللعبة عندما تصدر العام القادم سيكون قد مضى على تطويرها قرابة 7 سنوات وهي مدة ليست بالسهلة وتدل بالفعل أن الفريق عانى في تطوير اللعبة كما كان مشاع سابقًا.

قبل أيام وبعد أشهر من الانتظار والترقب، شاركنا المطور Rocksteady المزيد من التفاصيل الجديدة حول لعبتهم القادمة Kill the Justice League.

التفاصيل الجديدة جاءت من خلال مقطع فيديو مطول شاركه Rocksteady ضمن سلسلة مقاطع ستصدر مستقبلا، يسلط الضوء على طريقة وأسلوب اللعب، بالإضافة إلى إعطائنا ملخص كامل لميزات نسخة جهاز PS5 وكيفية الاستفادة من قدراته كما هو مبين في العرض، وأخيرًا تفاصيل الطلب المسبق.

أهم ما جاء في عرض Suicide Squad

  • تدور أحداث اللعبة في مدينة متروبوليس الضخمة التي يمكن للاعبين استكشافها بحرية وديناميكية، وهي ستكون ضعف حجم مدينة جوثام في Batman: Arkham Knight.
  • وهي محاصرة من قبل Brainiac، وتأخذ اللاعبين في دور فرقة الانتحار، وهم مجموعة من الأشرار المأجورين الذين تم تكليفهم بقتل فرقة
  • تتميز اللعبة بأسلوب لعب سريع الخطى يجمع بين القتال السريع والاجتياز والفوضوية المليئة بالحركة.
  • يمكن للاعبي الاختيار من بين أربعة شخصيات: Harley Quinn و Deadshot و Captain Boomerang و King Shark. كل شخصية لها قدراتها وأسلوب لعبها الفريد.
  • تم تصميم كل قدرات الاجتياز من الألف إلى الياء ليشعر اللاعبين بالارتياح أثناء التحرك في أنحاء متروبوليس وفي أثناء القتال.
  • ستستغل اللعبة سرعة محرك الأقراص SSD الخاص بـجهاز بلايستيشن في التنقل السريع.
  • دعم كامل لردود الفعل اللمسية الديناميكية لوحدة التحكم DualSense “ذراع تحكم بلايستيشن”.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button