مايكروسوفت تكشف عن المدة الزمنية لمؤتمرها الخاص بمعرض E3 2019, لا ليست 7 ساعات..!!

بعد تلميح مايكروسوفت بان تواجدها في معرض E3 هذا العام سيكون ضخم هل هذا يعني اننا سنقضي ساعات طويلة مع الاعلانات الجديدة التي ستتم خلاله..؟!

في الوقت الذي اعلنت فيه سوني عن تغيبها عن معرض E3 2019 لهذا العام تتجه الانظار الان الى العملاق الثاني في مجال صناعة اجهزة الالعاب المنزلية مايكروسوفت و ما الذي تخطط له خصوصا ان رئيس قسم الاكسبوكس شوقنا بان تواجد مايكروسوفت في المعرض سيكون ضخم.

في الفترة الاخيرة ظهرت بعض الشائعات التي تحدثت عن ان مدة مؤتمر مايكروسوفت ستمتد لعدة ساعات حتى ان بعضها قال انه قد يمتد لـ 7 ساعات و ذلك بغرض الكشف عن الكثير من العناوين الجديدة بجانب الكشف عن عدة اجهزة منها اجهزة الجيل القادم لعائلة الاكسبوكس و لكن اليوم فل سبينسر وضع حد لهذه الشائعات.

فل من خلال رده على احد المتابعين قال ان مدة مؤتمرهم الخاص بمعرض E3 2019 سيكون بنفس المدة المعتادة في مؤتمراتهم السابقة و هذا يعني انه لن يتعدى الساعتين على ابعد تقدير.

ليس من المنطقي ان يمتد مؤتمر لاكثر من ساعتين مهما كان دسم بالمحتوى و الاعلانات و لكن فيما يخص الكشف عن اجهزة الجيل القادم فلا نتوقع ان يكون كبير خلال هذا المؤتمر و نتوقع على الاكثر ان يكون (ان وجد) مجرد تلميح او كشف اولي ليس اكثر و لكن نتوقع ان يكون الجزئية الاكبر هي الكشف عن الالعاب بجانب استعراض الخدمة السحابية xCloud التي كشفت عنها الشركة مؤخرا و قد نرى تركيز كبير عليها خلال مؤتمر مايكروسوفت هذا العام مع استعراض بعض الالعاب و الكشف عن دعم بعض شركات للخدمة الجديدة بالعاب مخصصة و حصرية ربما.

فعاليات معرض E3 2019 ستنطلق في شهر يونيو (6) المقبل و سنضعكم على اهم التطورات و التفاصيل حول المؤتمر و الشركات المشاركة فيه و جداولها في وقت قريب باذن الله فكونوا معنا دائما..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock