لا تقلق، لعبة Fall Guys قادمة إلى اكسبوكس ونينتندو سويتش..

لعبة Fall Guys Ultimate Knockout باسمها الكامل أحدثت الكثير من الضجة على كل من بلايستيشن 4 والحاسب الشخصي وكسرت أرقام قياسية حيثُ أصبحت أكثر لعبة تم تحميلها من خدمة بلايستيشن بلس وباعت أكثر من إحدى عشرة مليون نسخة على الحاسب, لاعبي الحاسب والبلايستيشن ما زالا يستمتعان باللعبة ولكن لاعبي اكسبوكس ونينتندو سويتش سيفعلون ذلك، يوماً ما.

في حدث ديف بيلي، الرئيس التنفيذي لاستديو ميديا تونيك ومؤسسه المشارك مع موقع Games Industry، تم التطرق لهذا الموضوع وأخبرنا بيلي أنذ الاستديو ينوي إطلاق Fall Guys على “كل المنصات الرئيسية”. هذا يعني أنّ اللعبة ستبني طريقها إلى أجهزة اكسبوكس والنينتندو سويتش. في تصريحه، قال الرئيس التنفيذي:

لم نتحدث كثيراً عن خريطة الطريق هذه ولكن ما يمكننا قوله هو أننا نريد أن نصل إلى أكبر عدد ممكن من اللاعبين. نريد أن تأتي اللعبة إلى كل منصة رئيسية، ونحن نعمل جاهدين على تحقيق ذلك. نريد أن تتوفر على جميع المنصات المختلفة ونأمل أن نربط هذه المنصات ببعضها حتى يتمكن الناس من اللعب معاً.

هذه ليست أول مرة نسمع بها ذلك حيثُ أخبرنا استديو ميديا تونيك بخططه المستقبلية إنما أراد أولاً بناء علاقة وثقة بينه وبين المجتمع قبل أن يتوجه إلى المنصات الأُخرى. أيضاً تصريحه يُشير إلى أنّ لعبة Fall Guys ستدعم اللعب المشترك عبر المنصات.

بالطبع لا يوجد أيّ تأكيد رسمي حول موعد إطلاق اللعبة على أجهزة اكسبوكس او السويتش ولكن هذا التصريح يشير بشكل مباشر إلى أنّ فريق التطوير يعمل على ذلك. في حال كنت من لاعبي اللعبة بالفعل، إطلع على تفاصيل تحديث منتصف الموسم الذي سيقدم محتوى إضافي ومرحلة جديدة وأكثر من خلال الضغط هنا.

يذكر أنّ هذه ليست المرة الأولى التي يتم يها التلميح لقدوم اللعبة إلى أجهزة اكسبوكس على الأقل حيث حدث شيء يشبه عدم التنسيق او ما شابه قبل عدة أيام عندما لمّح أحد حسابات اكسبوكس على منصات التواصل الاجتماعي بأنّ اللعبة قادمة قريباً إلى خدمة Game Pass ولكن تم نفي ذلك فيما بعد، ربما يكون هذا تصريح مبكر وربما يكون خطأ غير مقصود.

هل ما زلتم متشوقين لتجربة لعبة Fall Guys على المنصات الأُخرى؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار