الاخباربلايستيشن 4

خريطة Alcatraz الجديدة اصبحت متوفرة للتحميل الان مجانا لطور الباتل رويال Blackout لكن اولا على PS4..

عندما تم الكشف عن خريطة Alcatraz الجديدة لطور الباتل رويال الخاص بلعبة Call of Duty: Blackout ظن الكثير انها كذبة ابريل و حتى ان البعض تغاضى عن تغطية الخبر و لكن في النهاية الامر اصبح حقيقة و يمكنك الان تحميل خريطة Alcatraz الجديدة مجانا و لكن في البداية على البلايسيتشن 4.

خريطة Alcatraz ستضع اللاعبين في مواجهات اكثر ملحمية كون الخريطة تركز بشكل اساسي على الالتحامات القريبة حيث ستضع اللاعبين في منشأت مغلقة داخل الخريطة الامر الذي سيجبرهم على الالتحام من نقاط قريبة و ايضا و حسب ما نشاهده في الفيديو الخاص بالكشف عن الخريطة الجديدة فسوف يكون للزومبي تواجد فيها.

الخريطة ستتوفر على شكل محتوى منفصل و لن يكون هناك حسب الاعلان اي محتوى اضافي اخر مثل اسلحة و الوان و غيرها حسب ما جاء في الفيديو.

الخريطة متوفر الان للتحميل اولا على البلايستيشن 4 على ان تتوفر على باقي المنصات في وقت لاحق لم يتم الكشف عنه حتى الان ايضا نذكر انه ابتدأ من اليوم سيكون طور الباتل رويال مجاني للتحميل على جميع المنصات حسب ما جاء في الفيديو بالاعلى حتى نهاية الشهر و لكن سيتطلب منك اشتراك في خدمة البلس و الجولد على الاجهزة المنزلية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock