العديد من لاعبي Call of Duty Warzone لا يزالون يعانون من خلل الإبهام المضحك

منذ صدور Warzone في بداية عام 2020 وهي ما تزال تواجه مشكلة الغشاشين، رغم حملات حظر آلاف اللاعبين الغشاشين المستمرة من قبل Activision، وفي الوقت الحالي تعاني اللعبة من خلل الإبهام الغريب.

خلل الإبهام المضحك ان صح التعبير ظهر مؤخراً عند العديد من اللاعبين خلال الموسم الثاني “Pacific Season 2” الذي صدر قبل عدة أيام، وتسبب في إفساد تجربة اللعب عند العديد منهم.

ويتمثل خلل الإبهام في ظهور اصبع اليد الكبير في مجال رؤية المنظار عند محاولة إطلاق النار أو القنص، وسبب ذلك لا تستطيع إطلاق النار بدقة بسبب إبهامك.

استطاع بعض من اللاعبين حل المشكلة من خلال تغيير العميل، حيث تشير التقارير الى أن العميل Adler مسبب رئيسي لهذا الخطأ الغريب والمضحك في نفس الوقت.

Anyone else get this “thumb” glitch before? How do you make it go away? from CODWarzone

لا يوجد أي تصريح رسمي من قبل المطور أو الناشر حول ظهور هذه المشكلة، ومن المتوقع أن يتم تصحيحها في أقرب وقت ممكن من قبل Raven Software.

المزيد حول Call of Duty Warzone:

شركة اكتفجين كشفت في وقت سابق عن نظام مكافحة الغش الجديد Ricochet Anti-Cheat الخاص بألعاب Call of Duty والذي وصفته بأنه الأقوى من نوعه حتى الآن، وصدر في البداية مع لعبة Call of Duty: Vanguard، ثم صدر بعدها الى Warzone مع تحديث Pacific، وكما ذكرنا فإن Ricochet Anti-Cheat أداة متعددة الخصائص.

هذه الأداة الجديدة تميزت بامتلاكها أدوات جديدة تعمل من جانب الخادم، وتراقب التحليلات والتحقيق لتحديد الغش، وتعزيز أمان الخوادم، ومع ذلك يبدو بأنه لم يستطع بشكل كامل من كبح جماع الغشاشين كما كان متوقعاً منه.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button