الاب الروحي للعبة PUBG يتخلى عنها و يتوجه الى مشروع جديد مختلف..

مطور و مبتكر لعبة PUBG يتخلى عن اللعبة و افكار الباتل رويال و ينتقل مع فريق جديد للبحث عن افكار جديدة يمكنها او توصل اللاعبين ببعضهم البعض بشكل مختلف عن اسلوب الباتل رويال..

هل تحتاج العاب الباتل رويال جزء ثاني منها يصدر كل عام؟ اعتقد الاجابة لا و ذلك لان التوجه الان اصبح استخدام الالعاب كأنها خدمة محدثة لعدة سنوات و هذا ما يحدث مع العاب الباتل رويال الحالية من بينها لعبة PUBG التي تحصل على تحديثات و اضافات كفيلة بجعلها تستمر لعدة سنوات.

هذا الامر دفع الاب الروحي للعبة المعروف باسم PlayerUnknown او بريندان جرين الى التخلي عن المواصلة دعم اللعبة التوجه مع فريق جديدة بدء في انشائه للعمل على مشروع لعبة جديدة مختلفة على اسلوب العاب الباتل رويال و حسب تصريحات بريندان فسوف يكون مشروعه الجديد يركز ايضا على الاونلاين و لكن بطريقة مختلفة من ما قدمته لعبة PUBG.

بريندان رفض الافصاح عن اي تفاصيل حول مشرعه الجديد و لكن هذا ليس لانه لا يريد الحديث عنه و لكن لان المشروع لم يتكون بعد ومازال في طور الافكار و انشاء الفريق.

brendanفكرة العاب الباتل رويال عظيمة و لكنني انتهيت منها و انا لا انوي ان اصنع PUBG 2 لقد اكتفيت من العمل على العاب الباتل رويال, لدينا افكار جديدة كيف يمكننا من خلالها ربط الناس ببعضهم البعض و لكن بطريقة جديدة و مختلفة.

يذكر ان PlayerUnknown او بريندان جرين قد عثر على الشهرة من خلال مود له في لعبة DayZ و لكنه وجد طريقة في النجاح من بعد اطلاق لعبة PUBG التي وصفها بانها كانت وسيلته الى الشهرة و يصبح اسمه معروف في عالم تطوير الالعاب و الان يريد ان يستغل فرصته في تقديم شيء جديد و مختلف.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button