صورة محذوفة لبطل Spider-Man: Miles Morales تدفع توقعات وجود جزء ثاني قيد التطوير!

لعبة Spider-Man: Miles Morales هي من الألعاب التي أثارت الجدل عند الإعلان عنها إنما نالت اهتمام واستحسان اللاعبين والنقاد وقدمت تجربة ممتعة لمحبي السلسلة من استديو انسومنياك. مؤخراً تم نشر صورة من بطل اللعبة مايلز دفعت اللاعبون ليعتقدوا أنّ فريق التطوير يعمل على جزء ثاني.

بطل اللعبة مايلز موراليز او نادجي جيتير باسمه الحقيقي نشر صورة على حسابه على انستاغرام وهو يرتدي بدلة التقاط حركة للجسم وتعابير الوجه أيضاً (الصورة عبر تويتر). بعد نشرها بوقت قصير جداً، قام الممثل بحذف الصورة من حسابه مما جعل اللاعبون يعتقدون أنّ استديو انسومنياك يعمل بالفعل على جزء ثاني من Spider-Man: Miles Morales أو لعبة سباديرمان جديدة سيكون له دور بها.

بالطبع، قد يكون المشروع الذي يلتقط الحركة له لشيء آخر تماماً وغير متعلق بسلسلة سبايدرمان ولكن الممثل لم يكن له أيّ دور بلعبة أُخرى مِنذُ لعبه لشخصية سام في لعبة The Last of Us التي صدرت في عام 2013. بعد غياب طويل، عاد لنا بدور مايلز في اللعبة ولهذا السبب اللاعبون يتوقعون أنّ استديو انسومنياك يعمل على لعبة جديدة بالسلسلة.

الجزء الأصلي من Spider-Man حقق نجاحات كبيرة لسوني حيثُ باع أكثر من ثلاثة عشر مليون نسخة حول العالم والجزء الفرعي Miles Morales باع أكثر من أربعة مليون نسخة إلى نهاية العام الماضي، بالطبع الرقم ارتفع خلال العام مع توفر المزيد من وحدات بلايسيتشن 5.

ما رأيكم أنتم؟ هل تتوقعون أنّ فريق التطوير يتجهز للعمل بشكل كامل على جزء جديد بعد انتهائه من Ratchet and Clank: Rift Apart؟ أخبرونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى