تعاون مشترك بين شركتي اتصالات الاماراتية و i3D.net لاعطاء تجربة لعب غير مسبوقة عبر الاونلاين..

يمكن الان لمشتخدمي الانترنت من خلال شركة اتصالات الاماراتية التمتع بتجربة لعب مميزة عبر شبكة الانترنت من خلال خوادم شركة i3D.net العالية السرعة..

في خطوة فريدة من نوعها وقعت شركة اتصالات الاماراتية مذكرة تعاون مع شركة i3D.net المتخصصة في خدمات الاستضافة عالية الأداء التابعة لشركة يوبي سوفت يتم بموجبها ربط خودم الشركتين بحيث توفر للمستخدمين ضمن شركة اتصالات اداء عالي في نظام الاستجابة و بالتالي تجربة لعب غير مسبوقة في العاب الاونلاين التي تتطلب استجابة سريعة.

سوف ينتج عن هذا الربط مع سرفرات شركة i3D.net المتخصصة في انخفاض كبير في زمن الاستجابة latency في ألعاب الفيديو لمستخدمي الانترنت من خلال شركة اتصالات الاماراتية مما يوفر تجربة لعب من الدرجة الأولى لجميع المستخدمين.

و حسب البيات الذي تم نشره على موقع الشركة و بموجب شروط هذه الصفقة ستربط شركة i3D.net السيرفرات الاساسية للشبكة PoP في خوادم الـ SmartHub التابعة لشركة اتصالات في الفجيرة و ربطها بخوادم SH-IX للإنترنت و ذلك للاستفادة من اتصال ذو معدل استجابة عالي مع خوادم i3D.net في دبي، ستكون كلتا الشركتين في وضع فريد لتقديم تجربة ألعاب فيديو فائقة لشركاء ISP المحليين والمستخدمين النهائيين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

من الجيد ان نرى مساهمات من شركات عالمية مثل شركة i3D.net المختصة في خدمات الاستضافة العالية السرعة لتقديم خدماتها لمجتمع اللاعبين العرب الذي يرى نمو متسارع في الفترة الاخيرة الامر الذي بدأ يجذب انظار كبرى شركات العاب الفيديو اليه و دعمه بشتى السبل و نتمنى ان نرى نمو مستمر في هذا المجال على مدار السنوات القادمة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button