شاهد ظهور كوجيما في العرض التشويقي لمسلسل Too Old To Die Young الجديد, هل سيتوجه الى التمثيل؟!

ربما سنرى مهارات كوجيما في التمثيل اذا كان بالفعل سيشارك في مسلسل Too Old To Die Young كما ظهر في العرض التشويقى الجديد..

من المعروف ان لدى كوجيما شغف كبير خارج اطار لعاب الفيديو و انا اقصد الافلام السينمائية و من يتابع حساباته الخاصة يدرك ما اقولة حيث يشاركنا كوجيما العديد من التغريدات حول الافلام و المسلسلات التي ينتظرها و اخرى التي شاهدها مؤخرا و لكن ما رايكم لو قلنا لكم انه سيظهر في احد هذه الاعمال القادمة قريبا.

هذا صحيح, فقد تمكن بعض المتابعين من مشاهدو احد القطات التي يظهر فيها كوجيما في العرض التشويقي الخاص بسلسلة Too Old To Die Young الجديدة و التي الكشف عنها مؤخرا و يمكنك مشاهدته بالاعلى فاذا دققت النظر في الدقيقة 1:54 ستشاهد كوجيما و هو يحاول ضرب شيء ما باستخدام مضرب بيسبول و قد التقطنا صورة شاشة للمشهد بالاسفل اذا كان يصعب عليك مشاهدة الفيديو.

لا ندري ما اذا كان كوجيما سيكون له دور اساسي في المسلسل ام سيكون مجرد مشهد سريع او ربما عدة مشاهد غير اساسية, هذا سيتضح لنا عندما يبدأ عرض المسلسل حصريا على منصة Amazon Prime في 14 يونيو المقبل و قد نرى المزيد من التفاصيل الذي قد يشاركنا بها كوجيما لاحقا.

كوجيما في الوقت الراهن منشغل بشكل كامل في العمل على لعبة Death Stranding التي حسب تصريحاته الاخيرة قد دخلت في مرحلة حساسة جدا و تتطلب عمل دقيق و لساعات طويلة استعداد لوضع اللمسات الاخيرة على تطوير اللعبة و هل مع هذا الانشغال المستمر هل يجد كوجيما وقت فراغ للمشاركة في الاعمال التلفزيونية؟ مازلنا ننتظر تأكيدات ما اذا كانت هذه الشخصية هي بالفعل كوجيما او ربما تمثيل لشخصيته Cameo كما يعتقد البعض.

انتظرونا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock