تسريب وجود بيتا مفتوحة للعبة Exoprimal عبر متجر بلايستيشن..

يبدو أن لعبة كابكوم القادمة Exoprimal ستحصل على بيتا تجريبية مفتوحة للجميع قريبا، حيث ظهرت تفاصيل البيتا عبر متجر بلايستيشن قبل إزالتها. للأسف لم يبين لنا التسريب موعد إطلاق هذه البيتا، ولكن يعتقد أننا سنستقبل في ربيع هذا العام أي قريبًا جدًا.

تم اكتشاف الإصدار التجريبي فقط في متجر PS4 الرقمي الياباني، ومن غير المعروف ما إذا كان الإصدار التجريبي متاحًا في مناطق أخرى. ومع ذلك، كان اختبار الشبكة المغلقة متاحًا للعبة Exoprimal في جميع أنحاء العالم. لذا سيكون من الآمن افتراض أن الإصدار التجريبي المفتوح سيحذو حذوه عند الإعلان عنه.

يأمل العديد من اللاعبين أن يحسن الإصدار التجريبي المفتوح من تجربة الإختبار المغلق الذي أثار مشكلات مع نظام حماية الأصناف في اللعبة والذي سمح بالتخييم وتطبيق نظام غريب للتسجيل فضلًا عن احتواءه على العديد من المشاكل التقنية. من المتوقع أن يتم إصدار تفاصيل وتوقيت الإصدار التجريبي قريبًا.

في وقت سابق، قام مدير العلاقات العامة لشركة كابكوم بطمأنة اللاعبين، حيث قال أن الشركة استمعت لهم ولمراجعاتهم حول الإصدار التجريبي المغلق. كما وعد بأن كامل ملاحظاتهم قد أخذت بعين الإعتبار وسيتم تحسين المنتج النهائي عندما يصدر.

Exoprimal هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الثالث تم تطويرها ونشرها بواسطة Capcom. هي ايضا لعبة حركة تقدم تجربة تعدد اللاعبين تعاونية، حيث يجب على اللاعب أن يقاتل كائنات ضخمة من الديناصورات ومخلوقات عصور ما قبل التاريخ المتحولة بشكل فردي بدعم من شخصيات يتحكم بها الكمبيوتر او بشكل تعاوني مع اصدقاء عبر الشبكة.

من المقرر إطلاق اللعبة في وقت ما من العام الجاري على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button