الاخبار

استيديو Remedy يفاجي الجميع و يعلن ان لعبة الرعب Alan Wake 2 كانت تحت التطوير و لكن تم الغائها لهذه الاسباب..

الوقت و الموارد و المال هم العوامل الاساسية التي حالت دون اكمال العمل على لعبة Alan Wake 2 و الاستيديو الان يصب جهوده و وقته في لعبة Control..

رغم اننا متشوقين للعبة Remedy القادمة Control التي ستصدر هذا العام الا ان الكثير من جمهور العاب هذا الاستيديو العريق يتسائل ما هو مصير لعبة الرعب النفسي الرائعة Alan Wake و هل هناك نية لدى استيديو Remedy للعمل على جزء ثاني من اللعبة.

الاجابة تأتينا من توماس بوها رئيس قسم الاتصالات في استيديو Remedy خلال لقاء اجراه معه موقع VG247 مؤخرا حيث فاجئ توماس الجميع عندما قال ان لعبة Alan Wake 2 كانت بالفعل تحت التطوير قبل عدة سنوات و لكن الامر لم ينجح في اكمال تطويرها و وصولها الى مرحلة الاكتمال.

ايضا اكد توماس انهم مازالوا يمتلكون الاسم IP الخاص بالسلسلة و لهم الحق بالتصرف فيه بكامل حريتهم و لكن الظروف لم تشاء ان يكون هناك جزء ثاني للسلسلة حتى الان و ذلك لانتقالهم للعمل على لعبة Control التي يسعى الفريق لجعلها سلسلة جديدة باجزاء قادمة.

Control
Control

و اشار توماس ايضا انه مع تركيز الفريق للعمل على لعبة Control هناك فريقين اخرين داخل الاستيديو يعملان على مشاريع اخرى منفصلة, الفريق الاول يعمل على مشروع لعبة Crossfire التي تأتي بالتعاون مع شركة Smilegate الكورية و فريق اخر بدعى Vanguard يعمل على المراحل الاولى من مشروع الاستيديو الكبير التالي و الذي سيدخل مرحلة التطوير الكاملة بعد الانتهاء من لعبة Control و اطلاقها في الاسواق الا ان توماس رفض الكشف عن اي تفاصيل حول هذا المشروع.

و في خضم الحوار قال توماس ان العوامل الاساسية التي حالت دون اكمال العمل على لعبة Alan Wake 2 في ذلك الوقت هو افتقار الاستيديو الى الاموال و الموارد و الوقت ايضا و لكن خلال المرحلة القادمة سيحاول الاستيديو توسيع اعماله و نشاطاته لاحتواء كل هذه المعوقات و لكن لا ندري هل هذا سيدفع الى العودة الى مشروع لعبة Alan Wake 2.

لحسن الحظ ان الاستيديو يمتلك العنوان و هذا يعني انه يمكنه العودة الية في اي وقت شاء و نتمنى ان يكون المشروع الاخر الذي يعمل عليه فريق Vanguard هو بالفعل Alan Wake 2..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار