المزيد من الادلة التي تثبت توجه لعبة Assassin’s Creed الى عالم الـ Vikings و ستحمل اسم “المملكة”..

بما ان يوبي سوفت ستفوت هذا العام الذي لن نرى فيه جزء جديد من سلسلة Assassin’s Creed الا ان التسريبات تستمر بالقدم الينا من عدة مصادر مختلفة بعضها تحدث عن ان السلسلة ستتجه الى اليابان القديم و بعضها يتحدث اننا سنتجه الى الشمال و بالتحديد الى عالم الـ Vikings.

مؤخرا ظهرت صورة تلميحي او كما يطلق عليها Easter egg في لعبة The Division 2 تظهر احد محاربي Vikings و هو يحمل في يده تفاحة عدن او Apple of Eden و التي ظهرت في عدة اجزاء من سلسلة Assassin’s Creed كما تشاهدون في الصورة و ايضا هناك تلميح اخر فيها و هو الرداء الذي يظهر على الشخصية و الذي يتميز باللونين الاحمر و الابيض و هو نفس الرداء الذي كان يرتدية “اتزيو” في الاجزاء الاولى للسلسلة.

Screen Shot 2019-04-04 at 11552 PM

ايضا قام اليوم موقع كوتاكو بنشر تقرير ربط فيه هذه الصورة مع معلومات من مصادر خاصة اكدت ان اللعبة ستتجه الى ثقافة الشمال و بالتحديد الـ Vikings و ستحمل اسم Kingdom و ستصدر على المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي في العام القادم 2020.

في اشاعة سابقة ظهرت العام الماضي اشارت الى ان اللعبة قد تتجه الى اليابان و لكن فيما بعد ظهرت بعض الرسومات الفنية لاحد المصممين الذين كانوا يعملون على السلسلة من خلال ملفه الخاص اظهرت رسومات لمقاتلي Vikings الامر الذي جعل فكرة توجه اللعبة الى ثقافة الشمال امر وارد و الان لدينا المزيد من التلميحات التي تؤيد هذا الامر.

اذا هل تؤيد ان تتجهة اللعبة الى ثقافة الشمال و مقاتلي الـ Vikings ام تفضل ان تتجه الى اليابان الفيدرالية؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock