مطوري ريميك Shadow of the Colossus يتحدثون عن مشروعهم القادم, هل سيكون Demon’s Souls؟!

يعمل استيديو Bluepoint في الوقت الحالي على مشروع لعبة جديد و لكن لا ندري ما اذا كانت هذه اللعبة هي ريميك ام مشروع جديد كليا, لمن لا يعرف استيديو Bluepoint فهو الاستيديو الذي قدم لنا ريميك Shadow of the Colossus التي صدرت حصريا على البلايستيشن 4.

خلال مؤتمر المطورين GDC 2019 الشهر الماضي كان هناك تواجد للاستيديو و الذي وصف مشروعه القادم بانه “اعادة تصور” او “Re-envisioning” دون الادلاء باي تفاصيل اخرى.

و قال المدير الفني للاستيديو بيتر دالتون للحضور من المطورين انه بالنسبة للعبة Shadow of the Colossus فإننا لا نسميها “ريمستر” بل هي ريميك و ذلك بسبب ان المشروع كان معقد و كانت هناك الكثير من التعديلات و التغيرات في جودة و الية اللعبة و اضاف ان المشروع التالي لهم سيكون بمثابة إعادة تصور جديدة كونه تجاوز كثيرا التعقيدات التي كانت في لعبة Shadow of the Colossus.

من عبارة “اعادة تصور” فهذا يوحي ان مشروعهم القادم ايضا سيكون ريميك لاحد العناوين القديمة و لكن للاسف لم يتم التلميح لهذا المشروع باي تفاصيل اخرى و لكن في وقت سابق حصلنا على معلومات بان المشروع الجديد سيكون له علاقة بالدروع و السيوف الامر الذي جعل الكثير يظن انها ربما تكون ريميك للعبة Demon’s Souls.

ماذا تتوقعون ان يكون مشروع Bluepoint القادم و هل تعتقدون انه سيكون ايضا على احد حصريات سوني السابقة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى