المزيد من الادلة التي تشير الى اقتراب موعد اطلاق لعبة Cyberpunk 2077..

استيديو CD Projekt Red لمح الى ان تواجدهم في معرض E3 هذا العام سيكون كبير و مهم لهم و لمجتمع اللاعبين دون الافصاح عن المزيد من التفاصيل و لكن بالطبع كل التوقعات تشير الى ان الاستيديو ربما يريد الكشف عن موعد اطلاق لعبة Cyberpunk 2077.

المزيد من الادلة ظهرت مؤخرا تشير ان ان اللعبة ستصدر قريبا او خلال هذا العام على الاقل و ذلك من خلال اعلان التوظيف الجديد الذي نشرة الاستيديو و الذي يطلب فيه ضم مختص في “ادارة الاطلاق” او “Release Manager” و الذي سيتولى عملية التنسيق لاطلاق احد المنتجات من خلال التنسيق مع جهات خارجية و داخلية.

نحن نبحث عن مدير إصدارات يركز على الجودة و التنظيم لدعمنا في مشاريعنا الحالية والقادمة و المشاركة في تنسيق جميع إصدارات المنتجات العالمية. بصفتك مدير الإصدار ، ستتعاون وتتواصل مع جميع الجهات المشاركة في الإصدار وستشارك بنشاط في تنظيم العملية الاطلاق. ويتضمن التواصل و التنسيق مع شركات تصنيع الاجهزة المنزلية و المؤسسات المشاركة لعملية الاطلاق.

لعبة Cyberpunk 2077 تقبع تحت التطوير منذ اكثر من 6 سنوات و لكن اللعبة لم تدخل عملية التطوير الكاملة سوى في عام 2016 و لكن المطورين في استيديو CD Projekt Red يرفضون الكشف عن تاريخ الاطلاق او وضع اطار زمنى للاطلاق و كل ما يشاركونا به هو انها ستصدر عندما تكون جاهزة و ربما يكون الموعد المنشود قد اقترب بالفعل الان.

هل تتوقع ان يتم الكشف بالفعل عن موعد اطلاق لعبة Cyberpunk 2077 في معرض E3 بعد شهران من الان و هل تتوقع ان يكون موعد اطلاقها ضمن هذا العام 2019؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock