إليك موعد إطلاق Lord of the Rings: Gollum و Test Driver Unlimited Solar Crown و Steelrising..

البارحة عهقدت شركة Nacon مؤتمرها الخاص واستعرضت لنا من خلاله العديد من الألعاب الجديدة وقدمت لنا عدة تحديثات حول ألعابها بما في ذلك نافذة إطلاق The Lord of the Rings: Gollum و Steelrising وموعد إطلاق Test Driver Unlimited Solar Crown وعروض جديدة.

موعد إطلاق Test Driver Unlimited Solar Crown

في البداية، لعبة السيارات التي أُعلن عن عودتها أبريل الماضي والتي تركز على السيارات الفخمة ستصدر في الثاني والعشرين من سبتمبر 2022 على الجيل الحالي والماضي من اكسبوكس وبلايستيشن والحاسب الشخصي ونينتندو سويتش وستدور أحداثها في مدينة هونغ كونغ. بالأسفل يمكنكم مشاهدة العرض السنيمائي الجديد، للأسف لم نحصل على مقتطف من أسلوب اللعب بعد.

وفقاً للمطورين، ستحافظ Test Drive Unlimited Solar Crown على الأساس والحمض النموي الخاص بالسلسلة وستعيد تصميمها لتناسب عصرنا الحالي، أيّ ستحافظ على حرية طريقة التقدم بالإضافة إلى عودة البطولات المفتوحة الكلاسيكية.

نافذة إطلاق The Lord of the Rings: Gollum

محبي سلسلة “ملك الخواتم” ينتظرون The Lord of the Rings: Gollum والبارحة حصلت على فيديو يقدم لنا تفاصيل جديدة عن التخفي وما ينتظرنا في لعبة الإثارة والمغامرات مع حديث مع منتجها. بجانب ذلك، علمنا أنّ اللعبة ستصدر في خريف 2022 على الجيل الحالي والسابق من بلايستيشن واكسبوكس وعلى الحاسب الشخصي ونينتندو سويتش.

يجدر بالإشارة إلى أنّ اللعبة مبينة بشكل كامل على كتابات تولكين عوضاً عن الأفلام التي حققت شهرة كبيرة.

نافذة إطلاق Steelrising وعرض أسلوب لعب جديد

لعبة Steelrising هي اللعبة التالية من استديو Spiders الذي قدّم لنا لعبة Greedfall التي نالت استحسان اللاعبين والنقاد. البارحة حصلنا على عرض أسلوب لعب جديد يستعرض لنا أسلوب القتال وعلمنا من خلاله أيضاً أنّ اللعبة قادمة في يونيو 2022 على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس والحاسب الشخصي.

تدور لعبة Steelrising في تاريخ بديلاً وتركز على إيجيس، حارسة شخصية آلية للملكة ماري أنطوانيت. تهدف إيجيس إلى إيقاف الملك لويس السادس عشر المجنون الذي أطلق جميع أنواع الروبوتات القاتلة من أجل قمع الثورة التي تحدث في فرنسا. خلال رحلتنا بهذه اللعبة سنرى جميع المعالم الشهيرة في تلك الحقبة أثناء القتال والإثارة والاستكشاف الذي يهدف المطورون لتشجيع اللاعبين عليه.

هل أنتم متشوقون لتجربة كل من Test Drive Unlimited و The Lord of the Rings: Gollum و Steelrising؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى