تسريب سعر و موعد اطلاق جهاز الاكسبوكس وان اس All Digital Edition الجديد..

اذا المزيد من التسريبات التي تكشف عن وجود جهاز الاكسبوكس وان اس بدون قارئ اقراص و الذي اصبح يطلق عليه اسم Xbox One S All Digital Edition و هذه المرة التسريبات تأتينا من احد المتاجر الالمانية و يرافق التسريب سعر الجهاز الذي سيتوفر به عندما يصدر الشهر القادم.

حسب موقع Winfuture فسوف يتوفر جهاز الاكسبوكس وان اس الرقمي يوم 7 مايو المقبل و سيكون سعرة في اوروبا 230 يورو و لن تختلف مواصفات الجهاز او شكلة عن جهاز الاكسبوكس وان اس سوى انه لن يكون هناك محرك اقراص و سيحتوي الجهاز على قرص صلب بسعة 1 تيرا.

سعر الجهاز اذا ما تم تحويله الى الدولار فسوف يكون 250$ و هذا السعر هو نفسة سعر الاكسبوكس وان اس بمحرك اقراص ان لم يكن اكثر لذلك نتوقع ان يكون سعر الجهاز خارج اوروبا اقل من ذلك و قد يكون 200 دولار فقط.

حسب مصادر اخرى و التي اكدت ان الجهاز سيصل الى الاسواق العالمية في شهر مايو المقبل فسوف تكشف عنه مايكروسوفت خلال هذا الشهر ابريل و ربما يكون في منتصف الشهر الذي لا يفصلنا عنه الا يوم او يومان لذلك نتوقع ان يتم الكشف عن الجهاز في اي وقت.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock