مخرج لعبة God of War يشوقنا لاعلان جديد خاص باللعبة سيكشف عنه قريبا, هل سيكشف عن الجزء الثاني؟!

عام كامل منذ اطلاق لعبة God of War تمكنت خلالها من حصد الكثير من الجوائز التي حصلت عليه من ترشيحات مختلفة من بينها لقب لعبة السنة لعام 2018 و بهذه المناسب اطلقت سوني امس هدية مجانية لجمهورها و لكن هذا ليس كل شيء.

كوري بارلوق مخرج لعبة God of War كان متفاعل كثير عبر حسابه الخاص على تويتر الليلة الماضية حيث بدء الامر بتشويقنا لشيء جديد قادم يخص اللعبة الامر الذي فتح عليه سيل من التسائلات من المتابعين له ويبحثون عن اجابة حول المفاجأة التي يجهزها كوري للجمهور بخصوص اللعبة و لكن من بين الاجابات هي ان الامر لا يتعلق بمحتوى اضافي خاص باللعبة و هذا ما نفاه كوري في اكثر من رد.

اذا لا محتوى اضافي على الاطلاق فهذا يعني اننا سنرى شيء مختلف ربما جزء جديد للعبة يتم الاعلان عنه قريبا و لكن يبقى الامر مستبعد بعض الشيء رغم ان الدلائل تشير الى ان جزء جديد للعبة تحت التطوير بالفعل, ماذا عن نسخة لعبة السنة Game of the Year Edition؟؟!!

هذا شيء وارد ايضا خصوصا ان اللعبة حصلت على جائزة لعبة السنة و تعودنا من شركات الالعاب التي تحصل العابها على جائزة لعبة السنة ان يتم اصدار نسخة خاصة منها تحمل اسم الجائزة و لكن ماذا ستقدم لنا هذه النسخة بعد ان نفى كوري وجود محتوى اضافي للعبة؟

ليس علينا سوى الانتظار لنرى ما هي المفاجأة التي يجهزها لنا مخرج اللعبة خلال الايام القادمة و حتى ان يتم ذلك ما هي توقعاتك؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock