سوني تحتفل بمرور عام كامل على لعبة God of War و تقدم هدية مجانية لجمهورها عبر متجر البلايستيشن..

عام كامل منذ اطلاق لعبة God of War بتوجهها الجديد على البلايستيشن 4, خلال هذا العام حققت اللعب نجاح كبير على المستوى التجاري و على مستوى قوى المحتوى حيث نجحت في حصد الكثير من الجوائز المختلفة و كانت ضمن المئات من الترشيحات كأفضل لعبة و افضل قصة و افضل اسلوب لعب و افضل موسيقى…الخ من الجوائز المنوعة و بالطبع تم اختيارها كلعبة السنة لعام 2018 خلال حدث TGA 2018 من بين قائمة تضم العديد من العناوين الكبيرة التي صدرت خلال العام الماضي.

اليوم سوني و استيديو سانتا مونيكا يحتفلون بهذه المناسبة باطلاق فيديو للمطورين يتحدثون فيه عن اللعبة و يشكرون الجمهور الذي ساهم في نجاح اللعبة بعد ان تم تقديمها بشكل جديد مختلف حيث كان المطورين في البداية متخوف من ان لا تحصل اللعبة على رضا الجمهور و لكن في النهاية كان النجاح حليف اللعبة و امتد حصاد هذا النجاح طوال العام و مازال مستمر.

ايضا بهذه المناسبة اطلقت سوني ثيم ديناميكي مجاني للعبة متوفر الان للجميع عبر متجر البلايستيشن و كذلك مجموعة من الايقونات a vatars الخاصة بشخصيات اللعبة يمكنك الحصول عليها الان ايضا مجانا من خلال متجر البلايستيشن.

رغم ذلك الا ان سوني لم تكشف عن مبيعات اللعبة و التي نتوقع ان تكون ايضا قد كسرت رقم قياسي جديد و لكن نتوقع ان يتم الكشف عنها ربما الاسبوع القادم و بالتحديد يوم السبت 20 ابريل الجاري حيث تكون اللعبة قد اكملت عام كامل منذ صدورها في 20 ابريل 2018.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button