لعبة Cyberpunk 2077 ستحتوي على اعلانات تفاعلية للعالم المظلم..

استيديو CD Projekt RED ينقلنا مع لعبة Cyberpunk 2077 الى مستوى اخر من التفاعلية الواقعية التي قد تبلغ عمق لم يسبق لاي لعبة اخرى ان بلغته, فعالم اللعبة سيكون واسع و تفاعلي مع تصرفات الشخصية الرئيسية و لن يكون هناك شيء يدعى Game Over اذا فشلت في احد مهماتك و لكن الاحداث و المجريات ستتغير بناء على هذه التغيرات.

ايضا هناك جانب اخر سوف تتعمق فيه اللعبة و هو الاعلانات التي ستظهر داخلها حيث ستكون هذه الاعلانات تفاعلية اي انك اذا اقتربت منها فسوف تتمكن من الوصول الى عناوين الاماكن المعلنة و يمكنك الاستفادة من عروضهم و منتجاتهم و لكن المطورين في CD Projekt RED يريدون ان يجعلوا الامر اكثر عمق و ذلك بوضع فريق مختص من المطورين للتعامل مع هذه الاعلانات.

CD Projekt RED اعلنت عن حاجتها لمخصين للانضمام اليها للتعامل مع هذه الاعلانات التوضيحية التي ستظهر في اللعبة و ستكون هذه الاعلانات مرتبطة بالمستقبل المظلم لمدينة “نايت سيتي” حيث ستتناول الترويج للكثير من المنتجات و الخدمات التي تتوفر داخل عالم اللعبة الافتراضي مثل الخدمات الطبية العسكرية و الاسلحة و الاضافات المدعمة cyberware و غيرها من الخدمات التي ستكون تفاعلية و متجددة بشكل مستمر.

يبحث فريق الإعلانات داخل اللعبة عن Illustrator لتعزيز صفوفه وجعل رؤية CD Projekt RED الخاصة بـ Cyberpunk أكثر روعة، بصفتك مصور إعلانات داخل اللعبة ستشارك في إنشاء إعلانات لمجموعة من الخدمات الاستهلاكية للمستقبل المظلم – من الرعاية الطبية شبه العسكرية إلى الأسلحة و السلع الاستهلاكية سريعة الحركة و البرامج الإلكترونية.

لا ندري الى اي عمق ستأخذنا لعبة Cyberpunk 2077 في المستقبل المظلم و لكن يبدو ان المطورين يعدون لنا شيء سيجعلنا مشغولين فيه شهور طويلة, لعبة Cyberpunk 2077 قيد التطوير للبلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و لم تحصل حتى الان على تاريخ اطلاق.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock