روكستار تلمح لوجود تحديث ضخم قادم للعبة GTA 5 Online قبل نهاية هذا العام..

ربما قامت روكستار بتأخير إعادة اطلاق لعبة GTA 5 Online على الجيل الجديد لإتاحة الفرصة لإطلاق ثلاثية GTA: The Trilogy – The Definitive Edition التي تم الكشف عنها رسميا قبل ساعات قليلة من كتابة هذا التقرير ولكن هذا لا يعني ان اللعبة ستبقى كل هذا الوقت بدون محتوى كبير سيصدر لها خلال الفترة القادمة وهذا ما المح له تقرير الإعلان عن الثلاثية اليوم.

في نهاية الإعلان عن GTA: The Trilogy بدأت روكستار بالتلميح الى المحتوى الكبير الذي تستعد لإطلاقه للعبة GTA 5 Online قبل نهاية هذا العام حيث جاء في الوصف التالي:

استعد للانطلاق في مغامرة جديدة ومثيرة في GTA Online، لأن بعض جهات الاتصال المعروفة والأصدقاء المألوفين يحتاجون إلى مساعدتك في توسيع أعمالهم المشروعة – مع المزيد من المفاجآت التي سيتم الكشف عنها قريبًا..

هذا التلميح يبدوا لنا ان هناك تحديث رئيسي كبير قادم للعبة قبل نهاية هذا العام، على غرار تحديث Los Santos Tuners الذي تم إصداره في وقت سابق من هذا العام.

هذا ليس الشيء الوحيد الوشيك أيضًا حيث لمح التقرير على موقع روكستار الى وجود المزيد من الفعاليات الجديدة التي ستصل الى لاعبي GTA 5 Online خلال الفترة القادمة والذي تم وصفه بالتالي:

:كجزء من الاحتفال بالذكرى السنوية العشرين لـ GTA 3 ، ابحث عن مجموعة من المعدات الخاصة لجمعها في GTA Online خلال الأحداث القادمة هذا الخريف، بما في ذلك الملابس التذكارية. ستشهد أحداث GTA Online لهذا الشهر أيضًا بعض المفاجآت الخاصة – بما في ذلك بعض الأنشطة غير العادية في جنوب سان أندرياس وحولها.

هذه التصريحات تبدو مثيرة جدا لعشاق لعبة GTA 5 Online ويبدوا انه تنتظرنا أوقات رائعة في عالم اللعبة خلال الفترة القادمة ستكون بمثابة جرعة صبر كافية بعد تأجيل نسخة الجيل الجديد وبعد لعبة GTA 6 عنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى