مصدر: لعبة Death Stranding قد تصدر على البلايستيشن 4 و البلايستيشن 5 ايضا..!

الحديث حول أجهزة الجيل المقبل في أوج عطائه في الأيام القليلة المقبلة خاصة بعدما قامت شركة سوني بالكشف عن بعض الخصائص التي سيتمتع بها جهاز البلايستيشن 5 و قيام شركة مايكروسوفت بالإعلان عن موعد مؤتمرها الخاص بمعرض E3 2019 القادم في شهر يونيو (6) هذا العام.

على أية حال, و بما ان معظم الأحاديث تغزوها الإشاعات لدينا إشاعة جديدة ظهرت و تخص لعبة المطور الكبير هايديو كوجيما و هي Death Stranding, و بالطبع جميعكم يعلم بأن اللعبة تعيش الآن فترات حساسة في مراحل التطوير كما أعلن المطور على حسابه الرسمي في تويتر و اليوم المهندس المشرف على تطوير جهاز البلايستيشن 5 مارك سيرني لمح خلال مقابلة خاصة اجريت معه ان اللعبة قد تصدر على البلايستيشن 5 بجانب نسخة البلايستيشن 4 التي تم تأكيدها.

خلال هذه المقابلة تحدث فيها فيها عن الآلية المحتملة التواجد في جهاز البلايستيشن 5 و خاصية التوافق المسبق مع البلايستيشن 4 قائلا بأن هناك آلية معينة من الممكن ارفاقها في الجهاز الحديث من أجهزة البلايستيشن ستجعل منه قادرا على تشغيل العاب الأجهزة السابقة و غير ذلك قد نوه بأن الألعاب التي ستصدر قد يتم إطلاقها على كلا الجهازين.

أيضا تم سؤاله عن لعبة Death Stranding و هنا أجاب ضاحكا بالآتي:

اللعبة قد تطلق على جهاز البلايستيشن 4 اولا و من ثم يتبعها صدور على جهاز البلايستيشن 5 أو من الممكن أن يتم اطلاقها على كلا الجهازين في الوقت نفسه, من يعلم…!

و بعد تصريحه هذا استمر في الضحك مخفيا سرا ما حول اللعبة و موعد صدورها الغامض تماما كمحتواها, ما الذي تتوقعونه..!, اطلعونا عن رأيكم ادناه.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock