استيديوهات مايكروسوفت الجديدة لديها شيء لتكشف عنه في معرض E3 2019..

قال فل سبينسر رئيس قسم الاكسبوكس لدى شركة مايكروسوفت خلال حلقة Inside Xbox الجديدة ان بعض استيديوهات مايكروسوفت الجديدة ستكون متواجدة في مؤتمرهم الخاص بمعرض E3 القادم و لديها شيء لتستعرضه لنا خلاله.

يذكر ان مايكروسوفت قد ضمت اليها عدد من الاستيديوهات الجديدة خلال عام 2018 و اوائل هذا العام تحت اسم Xbox Game Studios و جميع هذه الاستيديوهات تعمل على مشاريع سرية غير معلن عنها حتى الان و لكن فل قال ان بعض هذه الاستيديوهات ستتواجد في معرض E3 و ستستعرض لنا اشياء جديدة لم يتم الكشف عنها من قبل.

ذكر فل مثال على ذلك استيديو Obsidian الذي سيستعرض لنا لعبة The Outer Worlds التي تم الكشف عنها مؤخرا و لكن هذه اللعبة لن تكون حصرية على منصات مايكروسوفت و ستصدر على جميع الاجهزة من بينها البلايستيشن 4 لذلك لن تحسب لصالح مايكروسوفت مالم يتم الكشف عن مشروع خاص لمنصة الاكسبوكس وان.

من الجيد ان تتواجد استيديوهات مايكروسوفت و لكن نتمنى ان نرى اعلان عن عناوين و حصريات جديدة تستحق منا الانتظار رغم ان الجيل قد شارف على الانتهاء و لكن لتكون خاتمتها مسك على الاقل بشيء يجعلنا نتشوق بالفعل للجيل القادم و ما ستقدمه لنا مايكروسوفت فيه.

مؤتمر مايكروسوفت سيكون يوم الاحد 9 يونيو (6) الساعة 11:00 مساء بتوقيت مكة و بالطبع ستكون تغطيتنا مباشر لاهم الاعلانات التي ستتم خلال المؤتمر و المعرض بشكل كامل.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button