مايكروسوفت تكشف عن موعد مؤتمرها الخاص بمعرض E3 2019..

كشفت مايكروسوفت قبل قليل عن موعد مؤتمرها الخاص بمعرض E3 2019 الذي ستنطلق فعالياته في شهر يونيو (6) من هذا العام.

و حسب الاعلان فسوف يتم عقد المؤتمر يوم الاحد 9 يونيو (6) الساعة 11:00 مساء بتوقيت مكة و سيتم خلال المؤتمر استعراض عدد من العناوين المعلن عنها بجانب الكشف عن عدد من العناوين الجديدة التي لم يكشف عنها حتى الان و ستصدر خلال هذا العام او العام القادم.

ايضا كشفت مايكروسوفت عن الوسائل التي سيتم بث المؤتمر من خلالها حيث ستتمكن من مشاهدته بوضوح 4K من خلال تطبيق ميكسر الخاص بشركة مايكروسوفت و ايضا سيتم بثة من خلال قنوات تويتش و يوتيوب و وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم.

و في اليوم التالي الاثنين 10 يونيو ستبدأ فعاليات بث حلقات Inside Xbox و التي سيتم خلالها استعراض المزيد من الالعاب و العروض و بث مقابلات مع مطورين بالتزامن مع فعاليات المعرض التي ستسمر 4 ايام متواصلة.

يذكر ان فل سبينسر رئيس قسم الاكسبوكس قد لمح في وقت سابق ان معرض E3 هذا العام سيكون شيء ضخم للشركة دون توضيح التفاصيل و لكن نتوقع ان يتم الكشف عن تفاصيل اكثر حول الخدمة السحابية xCloud الخاصة بالشركة و التي تحدث عنها فل قبل ذلك و ستنافس بها خدمة Stadia التي كشفت عنها جوجل مؤخرا.

ايضا هناك توقعات بان يتم الحديث عن الجيل القادم من عائلة الاكسبوكس خصوصا بعد ان اقدمت سوني اليوم بالكشف عن اول التفاصيل الرسمية حول مواصفات و قدرات البلايستيشن 5 مع العلم ان سوني لن تتواجد هذا العام في معرض E3 و قد تكون هذه الخطوة استباقا لما ستكشف عنه مايكروسوفت بخصوصا الجيل القادم.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock