مخرج لعبة God of War يؤكد وجود مشروع جديد تحت التطوير و متشوق لمشاركتنا التفاصيل..

اليوم و من خلال صورة نشرها نيل دروكمان عبر حسابه الخاص على تويتر ابلغنا انه انتهى من التقاط اخر المشاهد الخاصة بلعبة The Last of Us: Part 2 و شهد هذا الاعلان تفاعل كبير من الجمهور المتابع لحساب نيل و لكن احد الردود المشوقة جائت من كوري بارلوق مخرج لعبة God of War.

في البداية كوري هنأ نيل على انتهاء واحدة من اهم خطوات التطوير و اضاف في تغريدته انه متشوق ليبدأ بمشاركة الجمهور خطة الطريق لمشروعة القادم الذي لم يكشف عنه حتى الان, كورى اكد من خلال هذا الرد انه يعمل بالفعل على مشروع جديد و قد يكون بالفعل جزء جديد للعبة God of War و جميعنا يعلم ذلك.

يبدو ان سوني تتحكم فيما يقوم به مطوريها بنشره عبر حساباتهم الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي و يقف كل منهم على طابور الدور و التركيز الان منصب على لعبة The Last of Us: Part 2 التي ستنتقل الانظار اليها بعد اطلاق لعبة Days Gone الاسبوع القادم لذلك نتوقع ان نبدأ بسماع المزيد من التفاصيل حول اللعبة ربما ابتدأ من الشهر القادم مايو بينما سننتظر بعض الوقت لنبدأ بسماع المزيد عن مشروع كوري الذي اكده اليوم من خلال هذا الرد.

هل تتوقع ان يكون مشروع كوري هو جزء جديد مكمل للعبة God of War ام مشروع جديد و مختلف؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock