المخرج: تم الإنتهاء من تصوير المشهد الاخير في لعبة The Last Of Us 2, هل نراها قريبا..!

لعبة The Last Of Us 2, تعد من أكثر الألعاب المنتظرة في الفترة الواقعة ما بين هذا العام و الذي يليه و السبب بالطبع يرجع القصة العميقة التي قدمها لنا الجزء الأول من اللعبة و كذلك يتوقع من الجزء الثاني ان يقدم هو الآخر قصة قوية خاصة و ان الامور ستختلف كثيرا بين الجزئين مع وجود ما يعرف بمصطلح Flashback في الجزء القادم.

على أية حال, مؤخرا بدى حساب المخرج الإبداعي للعبة نيل دروكمان فعالا و نشطا بشكل ملحوظ على موقع التغريدات تويتر, حيث قام قبل عدة أيام بنشر صورة له مع إحدى الممثلات التي ستؤدي دور شخصية جديدة في اللعبة تدعى لورا, و اليوم نفس المخرج قام بنشر الصورة التي تشاهدونها ادناه مباشرة.

أعلاه تبين الصورة وجود نص يتبع لمشهد النهاية الخاص باللعبة و الذي قد انتهى من تصويره و ستمر الآن اللعبة بمرحلة ما بعد تصوير المشاهد, حسنا هذا الخبر يعد مفرحا لأنه يعني بأننا قد نرى أو نشهد موعد صدور للعبة في قادم الأشهر و لكن ما احزنني و أحزن المخرج و سيحزنكم أيضا هو الوجه التعبيري في نهاية التغريدة و الذي و بلا أدنى شك تقبع خلفه قصة ستحزن اللاعبين…!, توقعاتكم..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock