في Fortnite يمكنك الان ان تداعب الحيوانات الاليفة بعد التحديث الاخير..!

مع التحديثات التي تصدر بشكل مستمر للعبة Fortnite هناك بعض التفاصيل الصغيرة التي لا يتطرق اليها المطور في تفاصيل التحديث و يبقى الامر للاعبين لاستكشافة و مع اطلاق التحديث 8.40 الذي صدر مؤخرا هناك بعض التعديلات على اسلوب اللعبة و لكن ايضا هناك شيء اخر قد لا ينتبه له احد.

يمكنك الان مداعبة الحيوانات الاليفة في Fortnite, هذا صحيح فمع التحديث الجديد يمكنك الان ان تداعب كلب او اي حيوان في اللعبة و لكن حتى تتمكن من فعل ذلك يجب ان يكون احد اصدقائك في الفريق يحمل حقيبة الظهر التي يكون فيها حيوان اليف و يمكنك الان التفاعل معة بالضغط على زر المحدد حسب المنصة التي تستخدمها في اللعبة و التفاعل معة كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

كما تشاهدون الاهتمام الكبير جاء من المهتمين بالحيوانات و الكلاب على وجه الخصوص اكثر من المهتمين باللعبة نفسها كما فعل حساب CanYouPetTheDog على منصة تويتر و الذي شارك اول فيديو يوضح لنا الفكرة و طريقة التفاعل.

الامر لن يضيف اي تغير في اسلوب اللعب و ما هي الا اضافة بسيطة من اجل المرح و التسلية ليس اكثر و لكنها تبقى لمسة ممتعة لمحبي اللعبة و الذين يبحثون عن استكشاف اشياء جديدة فيها.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock