جهاز Xbox Series X يتفوق على PS5 من حيث الاداء في لعبة Warzone

من خلال الإختبار الأولي الذي قامت به Digital Foundry في طور Warzone في لعبة Call of Duty MW على كل من جهازي PS5 و Xbox Series X والذي أكدت فيه بأن اللعبة أصبحت تعمل على 120 إطاراً/ث لتكون من أوائل الألعاب التي تقفز الى هذا العدد من الإطارات في بداية هذا الجيل الجديد على أجهزة الكونسول، ولكنها لم تكن بأداء ثابت على 120 إطار/ث على كل حال، بل تفاوتت ما بين 100 إطار/ث الى 120 إطار/ث على حسب المنطقة والتفاصيل المحيطة.

Digital Foundry أكد بأن اللعبة على جهاز PS5 إستقرت فقط على 60 أطار/ث، رغم أن الجهاز يجعلك تختار ما بين خاصيتي “الأداء” أو “الجودة” من خلال واجهة المستخدم، إلا أن عدد الأطارات يبقى كما هو ولا يتغير، وتظهر Warzone على جهاز PS5 على أنها تطبيق لجهاز PS4 ويعمل بخاصية التوافق المسبق، ولم تعلق كل من سوني أو اكتيجين حول الأمر، ولا ترغب هذه الأخيرة في صرف الإنتباه عن لعبتها الجديدة التي صدرت مؤخراً Call of Duty Cold War وبدأت مراجعاتها تظهر على كبرى المواقع العالمية.

ورغم كل ذلك فإن أكتيفجن تواصل شراكتها مع سوني في تسويق لعبة Call of Duty Cold War على جهاز PS5 والتسويق الحصري، حيث أعلنت في السابق عن محتوى حصري للاعبي البلايستيشن بحيثُ سيحصل لاعبيها على 25 بالمائة إضافة لنقاط خبرة الأسلحة في حال اللعب مع بعضهم داخل بيئة PS5، وفي حال كانوا يلعبون مع منصات أُخرى، فسيحصل لاعبي البلايستيشن على النقاط الإضافية، بالإضافة إلى ذلك سيحصل اللاعبين أحداث شهرية تضاعف من نقاط الخبرة لرفع مستواهم وبجانب ذلك، حزمات بطاقة المعركة ستتخطى خمسة مراتب إضافية عن الحاسب والاكسبوكس.

وأخيراً ستمكن لاعبي البلايستيشن من إمكانية تخصيص عتادين (Loadout) إضافيين. هذا ليس كل شيء سيحصل عليه لاعبي البلايستيشن حيثُ هناك طور الزومبي Onslaught الذي سيبقى حصري للمنصة حتى الواحد من نوفمبر العام المُقبل.

هل تعتقد ان اللعبة ستحصل على تحديث جديد يمكن ان يعالج هذه المشكلة ام ان جهاز PS5 لن يستطيع تقديم نفس الاداء الذي يقدمه جهاز Xbox Series X؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button