فيديو جديد للعبة Mortal Kombat 11 يستعرض لنا اسلوب قتال شخصية Shao Kahn..

يستمر استيديو NetherRealm بالكشف عن المزيد من الشخصيات الجديدة التي ستنضم الى مقاتلي لعبة Mortal Kombat 11 بالتزامن مع اقتراب موعد الاطلاق الاسبوع القادم.

اليوم موعدنا مع شخصية جديدة معروفة و هو Shao Kahn الذي سيكون ضمن المقاتلين المعلن عنهم في السابق و لكن اليوم يكشف استيديو NetherRealm عن اول فيديو لاسلوب اللعب للشخصية و التي سيتوجب عليك عمل طلب مسبق للعبة للحصول عليه.

يتميز Shao Kahn باستخدامه المطرقة الحديدية في قتاله و هي مشابه لمطرقة Thor و لكنها ايضا تتحول الى سلاح اخر و هو الرمح الذي يمكن اطلاقه على الخصم من بعد كما تشاهد في العرض بالاعلى و بجانب ذلك يمتلك Shao حركات قتال مميزة يمكنه ان يؤديها باستخدام مطرقته و في النهاية هناك ضربة الانهاء Fatality التي سنراها في نهاية الفيديو.

لعبة Mortal Kombat 11 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان, الحاسب الشخصي و جهاز نينتيندو سويتش في 23 ابريل الجاري و يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر حول اللعبة هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button