متجر بلايستيشن الرقمي يكشف عن عنوان الاسبوع وبنصف السعر..

أطلقت شركة سوني مؤخرا على متاجرها الرقمية عدة عروض وتخفيضات ترويجية تحمل إسم PlayStation’s Prequels and Sequels والتي تتضمن عناوين حصلت على أجزاء سابقة ولاحقة من حيث الأحداث القصصية وإليك قائمة الألعاب الكاملة التي حصلت على تخفيضات كبيرة من خلال زيارة صفحة الخبر من خلال متجر بلايستيشن.

وكالعادة وفي كل أسبوع تقوم سوني بالإعلان عن صفقة الأسبوع Deal of the Week من خلال متجر بلايستيشن الرقمي، وهذه المرة كانت من نصيب لعبة القتال العنيفة والدموية الشهيرة Mortal Kombat 11 التي صدرت في عام 2019 وتعتبر واحدة من افضل العناوين القتالية التي يستمر فريق التطوير الخاص بها Neather Realm بدعمها حتى الان.

النسخة المتوفرة هي نسخة Mortal Kombat 11 Ultimate التي تحتوي على اللعبة الأساسية بالإضافة إلى حزمتي Kombat، والإضافة الكبيرة Aftermath وشخصية Shao Khan وهي متوفرة بنصف السعر الأصلي الذي يبلغ 60 دولار، لتصبح 30 دولاراً، وهذا العرض ساري المفعول حتى 18 مارس (3).

لذلك سارع من أجل الحصول على العرض قبل فوات الأوان، لانه لم يتبقى سوى أيام قليلة حتى ينتهي الخصم على اللعبة، وهو توقيت مناسب جدا لطرح الخصم خاصة أن محبي Mortal Kombat على موعد خلال الشهر المقبل مع فيلم اللعبة الذي سينطلق في السينما وعلى شبكة HBO Max في تاريخ السادس عشر من شهر ابريل (4) القادم لهذا العام.

ونذكر كذلك بأن نسخة بلايستيشن 5 من اللعبة شهدت مؤخراً تحديثات كبيرة وأصبحت تدعم الوضوح العالي 4K، وهي فرصة من أجل الإستمتاع في لعب اللعبة على الوضوح العالي.

هل انت مستعد للعودة مرةً أخرى الى الصراع الدموي الذي لاينتهي مع أقوى ألعاب القتال العنيفة؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button