لعبة PUBG اصبحت تقدم لك نصائح صحية خلال اللعب, شاهد الصور..!

شهدنا في الاونة الاخيرة قيام بعض الدول بحجب لعبة PUBG على ارضيها مثل الهند و نيبال و مؤخرا العرق و مازالت البقعة تتوسع و لكن ما هو موقف مطوري اللعبة في PUBG Corp بعد هذه الاجرائات التي قد تؤثر على انتشار لعبتهم و العوائد و الارباح التي تجنيها اللعبة بشكل مستمر.

بشكل مفاجئ اصبحت نسخة الهواتف الذكية PUBG Mobile و التي تعتبر الاكثر انتشارا تظهر رسالة فيها تنبيهات و تحذيرات صحية للمستخدم كما تشاهدون في الصور بالاسفل و التي شاركها بعض المستخدمين على وسائل التواصل الاجتماعي و تحتوي هذه الرسائل على نصائح طبية موجهة للاعب مثل اخذ وضعية الجلوس المناسبة و تناول الطعام و الشراب بين الحين و الاخر و ايضا ايقاف اللعبة كل 45 دقيقة و اخذ استراحة يمكنه خلالها السير لتحريك الدورة الدموية او ايضا الحفاظ على انارة الهاتف مناسبة مع العين خصوصا مع قضائه عدة ساعات مع اللعبة.

ايضا هناك رسالة اصبحت تظهر عند تشغيل اللعبة لاول مرة تحتوي تنبيه بان اللعبة ستظهر رسالة تذكير كل 45 دقيقة و ايضا تشترط اللعبة ان يكون عمر المستخدم 18 عام او اكثر حتى يمكنه الاستمرار فيها.

هذه الرسائل تأتي كمحاولة من شركة PUBG Corp من اجل الحد من حملات حجب اللعبة التي اصبحت تقودها حكومات بناء على مطالبات شعبية حيث يتهم الكثير من الاباء اللعبة بانها كالادمان تشغل ابنائهم عن اداء وظائفهم المدرسية و تساهم في تقليل تواصلهم الاجتماعي ناهيك عن انشغال بعض الموظفين ايضا بها الامر الذي اثر على نتاجهم اليومي.

ايضا اعلنت PUBG Corp انها ستسعى للتواصل مع الدول و لحكومات التي اقرت حجب اللعبة و توضيح موقفها و الهدف الحقيقي من اللعبة و التي لا تحتوي على اي تحريض على العنف و طرح طرق يمكن من خلالها تقليل ساعات استخدامها بدل حجبها بشكل كامل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock