لعبة هجوم العمالقة Attack on Titan قادمة الى الهواتف الذكية باسلوب جديد..

لعبة هجوم العمالقة Attack on Titan قادمة الى الهواتف الذكية على شكل لعبة استراتيجية محاكية لقصة المسلسل الشهير تحت اسم Attack on Titan TACTICS و ستتوفر للجميع بشكل مجاني.

اللعبة ستمكنك من اختيار شخصيتك المفضله من بين 36 شخصية بقدرات و عتاد مختلف و يمكنك بعد اختيار شخصيتك ان تكون فريقك الخاص من الشخصيات التي يتحكم بها الذكاء الصناعي Scout لتبدأ في صد هجوم العمالقة و ابقائهم خارج الجدران المحيطة بقاعدتك و يمكن للعمالقة ان يمسكوا باعضاء فريقك من Scout التهامهم و سيكون عليك تحريرهم قبل فوات الاوان حيث لن يعودوا من جديد بعد ذلك.

حسب المطورين فسوف تحتوي اللعبة على 3 اطوار الاول طور القصة و الذي سيسير بنفس احداث مسلسل الانمي و طور قصة الشخصيات Character Episodes و الذي سيتبع القصة الخاصة بالشخصية التي تختارها و اخير طور limited-time Events.

https://www.youtube.com/watch?v=pO99JT32R0Y

بجانب جودة الرسومات العالية فقد تم الاستعانة بالمؤدين الصوتين الاصلين من مسلسل الانمي من اجل تأدية اصوات الشخصيات في اللعبة التي اصبحت متوفرة الان في اليابان و لكن عليك التسجيل هنا من اجل الحصول عليها فور صدور النسخة الغربية منها.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى