مرة اخرى لعبة Fortnite في قمة قائمة الالعاب الاكثر مشاهدة على منصة البث تويتش..

بعد ان تنحت بعض الوقت عن الصدارة و فتح المجال امام لعبة Apex Legends التي صدرت حديثا عادت لعبة Fortnite لتحتل المركز الاول ضمن قائمة اكثر الالعاب مشاهدة عبر منصة البث الشهيرة “تويتش”.

حسب الاحصائيات التي تم الكشف عنها من خلال StreamElements فقد تمكنت لعبة Apex Legends منذ اطلاقها في فبراير هذا العام من الوصول الى اعلى مستوى من المشاهدات على منصة تويتش و لكن هذا المستوى لم يستمر طويلا و بدأ بالانحدار بشكل كبير و واضح وصولا الى مارس الماضي حيث بلغ ادنى مستوى له مع عودة لعبة Fortnite الى الصدارة مرة اخرى كما تشاهدون في الرسم التوضيحي بالاسفل.

الرسم التوضيحي يظهر ان لعبة Fortnite كانت تحافظ على مستواها بشكل ثابت منذ مطلع هذا العام و حتى مع اطلاق لعبة Apex Legends فقد حافظت اللعبة على معدل المشاهدات الخاص بها خلال الاشهر الثلاثة الماضية بينما نشاهد كيف ارتفع معدل المشاهدات للعبة Apex Legends منذ اطلاقها من ثم بدأ بالانحدار بشكل سريع ليترك المجال لملكة العاب الباتل رويال لتستعيد مكانتها مرة اخرى.

لعبة Fortnite تحافظ على معدل مشاهدات ما بين 20 الى 22 مليون يوميا بينما انحدر معدل المشاهدات الخاص بلعبة Apex Legends الى ما يقارب 10 مليون مشاهد يوميا و قد يشهد هذا المعدل انخفاض اخر خلال الفترة القادمة خصوصا مع استمرار تقديم المحتوى المتجدد للعبة Fortnite.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock